رياضة

ألونسو: لقب البريميير ليج تتويج لموسم شاق

السبت 2017.5.13 04:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس ألونسو

ماركوس ألونسو

أكد الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير أيسر تشيلسي، عقب الفوز رسميا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم مساء الجمعة، أن "العمل الشاق الذي بذله الفريق طيلة الموسم أتى بثماره".

5 عوامل أسهمت في تتويج تشيلسي بـ"البريميير ليج"

وكان ألونسو، الذي انضم لصفوف "البلوز" الصيف الماضي قادما من فيورنتينا، إحدى المفاجآت السارة في البطولة هذا الموسم، ويعد أحد مفاتيح فوز الفريق اللندني بالبريميير ليج.

وقال اللاعب الدولي في تصريحات عقب الفوز على وست بروميتش بهدف نظيف، ليفوز باللقب الخامس في تاريخه في النسخة الجديدة للمسابقة، والسادس في البطولة الإنجليزية إجمالا: "كانت لدينا ثقة كبيرة، وكنا ندرك أن الأمور ستكون صعبة، لكن الفريق آمن بقدراته والآن حانت لحظة الاستمتاع".

وأضاف في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "هذا هو أول لقب كبير في مسيرتي، وأتمنى مواصلة العمل من أجل الفوز بمزيد من الألقاب".

وحول تغيير طريقة لعب الفريق من 4-1-4-1 التي لعبوا بها أول شهرين في البطولة إلى 3-4-3 ، أشار ألونسو إلى أن "الفريق لعب جيدا حتى في بداية الموسم"، وأن "العمل الشاق للفريق أتى بثماره في النهاية".

وأتم "أعتقد أن الفريق لعب جيدا أيضا في بداية الموسم، على الرغم من أننا لعبنا مباراتين سيئتين، أمام ليفربول (الخسارة 1-2)، وأرسنال (الخسارة 0-3). ومنذ هذه اللحظة غيرنا طريقة اللعب وبدأت الأمور تسير بشكل جيد. لكن ما نراه هو أن العمل الشاق الذي بذلناه طيلة الموسم أتى بنتائجه في النهاية".

تعليقات