رياضة

بالفيديو.. باتشواي "المجمد" يسجل هدف التتويج لتشيلسي

السبت 2017.5.13 01:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1300قراءة
  • 0 تعليق
ميتشي باتشواي

ميتشي باتشواي

سجل ميتشي باتشواي، لاعب تشيلسي، هدف الفوز لفريقه على مضيفه وست بروميتش ألبيون 1-0 في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز (الجمعة)، وهو الهدف الذي أهدى به المهاجم البديل لقب الدوري للبلوز هذا الموسم.

مدير مطعم يكشف تجسس كونتي على لاعبيه

ودخل باتشواي، الذي قضى أغلب فترات الموسم مجمدا على دكة بدلاء الفريق، إلى اللقاء في الدقيقة 76 بدلا من بيدرو رودريجيز، وبعد 6 دقائق وصلت الكرة إلى المهاجم البلجيكي الشاب أمام مرمى وست بروم بعد تمريرة من زميله سيزار أزبيليكويتا ليسجل الهدف الوحيد في اللقاء، وهو الهدف الذي ضمن للفريق اللندني التتويج باللقب رسميا، بعدما رفع رصيده إلى 87 نقطة بفارق 10 نقاط عن توتنهام في المركز الثاني، الذي تتبقى له 3 مباريات فقط.

وكان باتشواي صاحب الـ23 عاما انضم إلى البلوز الصيف الماضي قادما من أوليمبيك مارسيليا مقابل 39 مليون يورو، وشارك منذ بداية الموسم في 24 مباراة في مختلف المسابقات منها 6 فقط كأساسي، وسجل 6 أهداف وصنع 3.

الجدير بالذكر أن المهاجم البلجيكي شارك في 18 مباراة مع تشيلسي في الدوري جميعها كبديل (110 دقائق لعب)، وهدفه في مرمى وست بروميتش هو الثاني له في المسابقة بعد هدفه في مرمى واتفورد في الجولة الثانية في 20 أغسطس الماضي.

شاهد هدف باتشواي:


تعليقات