رياضة

عبد الملك: الرميثي خير من يوكل إليه رئاسة هيئة الرياضة

الإثنين 2018.1.8 07:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيم عبد الملك

إبراهيم عبد الملك

أشاد إبراهيم عبدالملك، أمين عام الهيئة العامة للرياضة، بتكليف اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي ونائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة الهيئة العامة للرياضة.

تركي آل الشيخ يتكفل بأجانب الفيصلي

وقال إبراهيم عبدالملك إن اللواء الرميثي يتمتع بخبرة كبيرة في المجال الرياضي إدارياً وفنياً، وهذه الخبرة تجعلة أهلاً لهذا المنصب فهو شخصية قيادية لديه القدرة على قيادة دفة الرياضة بالشكل الإيجابي، بما يعود على الألعاب كافة بالنتائج الإيجابية وتحقيق إنجازات تليق بالرياضة الإماراتية.

محمد خلفان الرميثي

وأضاف“ اللواء الرميثي عايش رياضة الإمارات وتولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة سابقاً، ما يجعله ملماً إلماماً كبيراً بمرافق قيادتها وقادراً على إيجاد الحلول التي تسهم في إحداث نقلة جديدة لرياضة الإمارات بشتى مجالاتها المختلفة“.

ونوه عبد الملك بأن هذا الاختيار جاء استكمالاً لسلسلة الدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع الرياضة من القيادة الرشيدة أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وحرصهم على الارتقاء بهذا القطاع وتطويره، لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات في المحافل الإقليمية والقارية والدولية.

وأكد عبد الملك ثقته في أن الرميثي خير من توكل إليه مهمة استكمال الدور الكبير الذي قام به أصحاب المعالي رؤساء الهيئة السابقون منذ تأسيس الهيئة وحتى اليوم في دعم الحركة الرياضية وتحقيق الإنجازات.

تعليقات