رياضة

موراتا يشكو الانتقادات "القاتلة" في تشيلسي

الجمعة 2017.8.11 02:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
موراتا: يقتلونني بعد انتقالي لتشيلسي

ألفارو موراتا

يرى الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي أنه يتعرض لانتقادات قوية جعلته يشعر بعملية "قتل" له منذ الرحيل صوب "البلوز" بسبب القيمة المالية الكبيرة التي انتقل بها من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 كونتي يكشف سبب ضم موراتا

وقال موراتا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد خضت مباراتين فقط في فترة التحضيرية إلى جانب 15 دقيقة رسمية في مباراة الدرع الخيرية التي شهدت إضاعتي لركلة جزاء، غير أرى أن البعض يقتلني بالفعل".

وتابع: "كنت متوقعا لهذا الأمر، حيث أن هذا هو الثمن الذي يجب أن أدفعه نتيجة قيمة انتقالي الكبيرة من ريال مدريد إلى تشيلسي".

وانتقل موراتا إلى تشيلسي من الريال مقابل 67 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى صفقة بتاريخ "البلوز" محطما رقم مواطنه فرناندو توريس حين رحل من ليفربول إلى تشيلسي في يناير 2011 بـ 50 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، شدد موراتا على أنه لن يستسلم أمام من يريد احباطه، مضيفا: "هذا الشيء يحفزني ويجعلني أعمل بجد كل يوم، حيث أقضي ساعة إضافية كل يوم في التدريب، وأتمنى أن أتمكن من تسجيل أكثر من 20 هدف هذا الموسم، لكنني لست مهووسا بذلك الموضوع".

وأتم: "لقد سجلت 15 أو 16 هدفا وحصلت على الألقاب، فيما سجل آخرين 35 هدفا ولم يفز بأي شيء، يجب أن أتفهم طلبات وتكتيكات المدرب كونتي جيدا، لأنها ستكون مختلفة عما كنت أفعله سابقا".


تعليقات