رياضة

بالفيديو.. الوحدة يستعد للبطولة العربية ويضم الظنحاني

الأحد 2017.7.16 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 533قراءة
  • 0 تعليق
 الوحدة يستعد للبطولة العربية ويضم الظنحاني

عبد الله الظنحاني

نشر نادي الوحدة الإماراتي، على صفحته الشخصية على "تويتر"، فيديو لتدريبات الفريق الأول في الصالة الرياضية للنادي، والتي أقيمت بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين، ضمن استعدادات "أصحاب السعادة" للموسم الجديد الذي ستكون بدايته التمهيدية المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تنطلق السبت المقبل بالقاهرة.

باتنا وريجيكامب في التجمع الأول للوحدة الإماراتي 

وأعلن النادي تعاقده مع المدافع الإماراتي عبدالله الظنحاني، قادما من نادي العروبة الذي يلعب بالدرجة الثانية، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام. 

وأكد اللاعب أنه سعيد جدا بانضمامه لـ"أصحاب السعادة"، مشيرا إلى أن الوحدة يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الإمارات، وأنه يتطلع لتحقيق الألقاب مع زملائه في الفريق.

واقتصر تواجد لاعبي "العنابي" في الصالة الرياضية على جرعات تدريبية بدنية بمقر النادي، تعتمد على رفع الأثقال وتمارين القلب، استعدادا للسفر إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية التي يغيب عنها 7 لاعبين أساسيين من الفريق الأول.

وشهد تمرين الفريق الوحداوي في الصالة تواجد الكوري ريم، رغم وجود تقارير عن خروجه من الفريق، حيث أكد الروماني ريجيكامب مدرب الفريق الجديد رغبته في متابعته قبل إصدار القرار النهائي بخصوصه، بالإضافة إلى تواجد البرازيلي دينيلسون الذي عاد بعد انتهاء إعارته لأحد أندية الدوري البرازيلي، وأكد ريجيكامب مسبقا مشاركته في البطولة العربية. 

شاهد تدريبات الوحدة


تعليقات