مجتمع

بالفيديو.. في 5 دقائق تحصل على عضلات ذراع رائعة

الإثنين 2017.2.27 01:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4406قراءة
  • 0 تعليق

أعطنا 5 دقائق من وقتك نمنحك عضلات ذراع رائعة في 5 دقائق ! (فيديو)

إذا كنت تذهب إلى الجيم أو الصالة الرياضية، فإنك بالتأكيد تمارس تمارين الذراع كل أسبوع على الأقل من أجل الحصول على حجم أضخم وقوة أكبر لعضلات ذراعيك.. ولكن هل فكرت يوماً أن بإمكانك الحصول على عضلات رائعة للذراعين في 5 دقائق فقط؟!

بالتأكيد للوهلة الأولى قد يبدو الأمر جنونياً وغير منطقي، لكنه ليس كذلك على الإطلاق، فما لا يعرفه الكثير من الرياضيين أن نوع  وطريقة ممارسة التمارين، التي تستهدف عضلات الجسم المختلفة هي كلمة السر في اكتساب العضلات مزيدا من الحجم والقوة . 

وهنا نمنحك سرا من أسرار الحصول على الضخامة الفورية لعضلات ذراعيك في 5 دقائق فقط، عن طريق ممارستك لتمرينين اثنين فقط لاغير، ولكن وفق شرط واحد عليك الالتزام به بشكل كامل حتى تحصل على أفضل النتائج. 

فسوف يتوجب عليك أن تتحدي قوة عضلات ذراعيك الحقيقية، وذلك بممارسة التمرينين التاليين لـ 5 دقائق متتالية دون انقطاع، وستقوم بذلك من خلال ممارسة 5 تكرارات من التمرين الأول، تتبعها مباشرةً 5 تكرارات من التمرين التالي، ثم تعاود الأمر من جديد دون توقف حتى تنتهي الـ 5 دقائق . 

1- تمرين المطرقة 

يعد هذا التمرين من التمارين الرائعة بالنسبة لعضلات الذراع فهو يعمل على استهداف الجزء الخارجي من عضلة البايسيبس. كما يعمل على استهداف عضلات الساعدين  على مستوى الأجزاء الخارجية والداخلية منها  .


2- تمرين الترايسيبس 

تمرين أساسي بالنسبة لعضلتي الترايسيبس في ذراعيك و يستهدف كامل الأجزاء  الداخلية أو الخارجية لعضلة الترايسيبس .

تعليقات