فن و منوعات

بالصور.. ضجة أغنية "برج الحوت" لعمرو دياب تنتقل للوسط الفني

الأربعاء 2017.8.16 01:09 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 1438قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري عمرو دياب

الفنان المصري عمرو دياب

لم تقتصر الضجة التي أثارتها الأغنية التي خصصها النجم الكبير عمرو دياب لبرج الحوت ضمن ألبومه "معدي الناس"، على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ انتقلت مؤخرا إلى نجوم الفن.

وكان محمد هنيدي أول المعلقين على الألبوم، ناشرًا صورة من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وعلق عليها: "وللاه بحبك موت وبحب برج الحوت"، ثم صورة أخرى معلقًا: "بس أنا مش برج الحوت يا خلف".

وجاءت معظم تعليقات الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على أغنية "يا أجمل عيون" خاصة على عبارة "والله بحبك موت وأحب برج الحوت"، والتي انتشرت بسرعة البرق وأثارت ضجة كبيرة.

ونشرت الفنانة التونسية هند صبري صورة على موقع "تويتر" معلقة على كلمات الأغنية: "عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم"، وهو من جملة شهيرة لها بفيلم "أحلى الأوقات".

وطلبت الممثلة وفاء عامر من المطرب عمرو دياب أن يغني لها ولبرج الجوزاء، كما غنى لبرج الحوت في أغنيته الجديدة "أجمل عيون" التي قدمها في ألبومه الأخير "معدي الناس"، من خلال تسجيل صوتي لها أرسلته لأختها الفنانة أيتن عامر الذي قامت بنشره على موقع تبادل الصور "انستقرام".

ونشرت وفاء عامر، عبر حسابها بالموقع ذاته، صورة من مشهد في فيلم "فول الصين العظيم"، تضم جملة "إحنا هنشيل أغنية برج الحوت ونحط مكانها برج الجوزاء، هيا الأغنية تلزمك في حاجة؟"، وقامت بالتعليق على الأغنية وكتبت: "غنيلي أنا كمان يا عمرو ماليش دعوة".


وهنأ الفنان إدوارد المطرب عمرو دياب على ألبومه الجديد "معدي الناس"، معلقًا عبر صفحته على موقع "تويتر": "مبروك يا هضبة على الألبوم الجديد ودايما في نجاح على طول.. بس مافيش حاجة كده لبرج القوس".


ولأن الممثلة رشا مهدي واحدة من جمهور عمرو دياب، ودائما ما تكون في انتظار صدور ألبوماته الغنائية الجديدة من العام للعام، فما إن طُرح أحدث ألبوماته "معدي الناس"، إلا وشعرت أن فصل الصيف بدأ بالفعل، لارتباط فصل الصيف بصدور ألبوماته السنوية، وعلقت رشا: "وعشان عمرو دياب هوا اللي بيولع الصيف مش الصيف اللي بيولع عمرو دياب فرسمي الصيف ابتدى النهارده".



تعليقات