فن

اعتقال بطلة "ريل هاوس وايفز" بتهمة الاعتداء على الشرطة

الإثنين 2017.12.25 08:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
اعتقال بطلة

اعتقال بطلة

اعتقلت الشرطة، الأحد، في فلوريدا الممثلة لوان دي ليسيبس بطلة مسلسل "ريل هاوس وايفز أوف نيويورك"، بعد أن اعتدت على رجال الشرطة أثناء القبض عليها.

نشر موقع "دايلي ميل" أن قوات الشرطة اعتقلت الممثلة لوان دي ليسيبس البالغة من العمر 52 عاما، الأحد ووجهت لها تهم تناول الكحول والاعتداء على ضابط شرطة بركله أثناء إلقائه القبض عليها وتهديده والقوات المصاحبة له بالقتل بقولها: "سأقتلكم جميعا".

وقد وضعت في الحبس ثم أفرجت المحكمة عنها بعد أن عرضت عليها، وذلك مقابل غرامة قدرها 20 ألف دولار، لكنها ستعود للوقوف أمام المحكمة مرة أخرى الشهر المقبل بتاريخ 25 يناير/كانون الثاني.. وسمح لها القاضي تيد بوراس بالعودة إلى نيويورك، لكنه حذرها من تجاهل التهم الموجهة لها وتجاهل موعد المحاكمة.

من جانبها، أصدرت لوان دي ليسيبس في وقت لاحق في مساء الأحد، بيانا اعتذرت فيه عما صدر منها من سلوك، وقالت إن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها على فعل مثل هذا، ووعدت بأن تتغير في العام الجديد".


 وقبل اعتقالها كانت قد نشرت لوان على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" فيديو لها مع صديقها عارض الأزياء السابق جولي أولسن وتختار فستانا ترتديه، لكن عقب الإفراج عنها توجهت بطلة "ريل هاوس وايفز أوف نيويورك" إلى منزل شقيقها .


من ناحية أخرى، حاول زملاؤها في المسلسل التواصل معها لكنهم لم يتمكنوا فتركوا رسائل صوتية لها على البريد الصوتي.. كما رفض التعليق زوجها السابق توم دي أوجستينو الذي كان موجودا في فلوريدا في التوقيت نفسه، في حين صرح مصدر مقرب منه لـ"ديلي ميل" بأنه غير متفاجئ من تصرف لوان العنيف، فقد اعتادت أن تعتدي بالضرب على زوجها السابق أمام الناس، خاصة عندما كانت تفرط في تناول الكحول، ولهذا السبب انفصلا. 

تعليقات