رياضة

أرسنال يهدد مستقبل جيرو مع فرنسا

السبت 2017.9.30 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يهدد مستقبل جيرو مع فرنسا

ديشامب وجيرو

لمح ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، إلى إمكانية استبعاد مهاجمه أوليفييه جيرو من المشاركة مع المنتخب لاحقا، بسبب تفضيله البقاء في أرسنال، على الرغم من أنه لا يشارك معه في المباريات بشكل أساسي.

موراتا: زوجتي أرادت طردي من المنزل بسبب أرسنال

وكان ديشامب استدعى جيرو لقائمة الديوك قبل مواجهتي بلغاريا وبيلاروسيا في الجولتين الأخيرتين من تصفيات أوروبا لكأس العالم 2018.

وقال ديشامب، في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "معدل مشاركات جيرو مع فريقه انخفض للغاية مؤخرا، وهذا أمر غير جيد بالنسبة لمهاجم".

وأضاف: "أنا لا أقلل مما قدمه جيرو معنا، لكن يجب عليه اختيار ناد يلعب في صفوفه عددا أكبر من المباريات، هو اختار البقاء في أرسنال وهذا قراره، لكن قد تكون له بعض العواقب".

الجدير بالذكر أن جيرو (31 عاما) كان مطلوبا في عدة أندية أوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وعلى رأسها إيفرتون وأوليمبيك مارسيليا، إلا أنه استقر على البقاء في صفوف النادي اللندني على الرغم من أنه لم يكن عنصرا أساسيا في الفريق الموسم الماضي.

وشارك جيرو في 40 مباراة مع المدفعجية الموسم الماضي بمختلف المسابقات منها 17 مباراة فقط كأساسي، وسجل 16 هدفا، بينما شارك في 10 مباريات خلال الموسم الحالي، 3 فقط كأساسي، وسجل هدفين.

تعليقات