رياضة

كيف سيختار آرثر طريقه؟

الخميس 2019.2.7 01:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
خافيير بوش

شاهد جمهور برشلونة مؤخرا صورتين لآرثر ميلو نجم وسط الفريق مع نيمار.. من حق كل شخص اختيار أصدقائه وما يريد القيام به في وقت الفراغ.

الخبرة الكتالونية مع اللاعبين البرازيليين تدعو للقلق؛ هناك نوعان، منهما النوعية التي تحب الحفلات والأصدقاء، وهناك المحتفظون وهناك الغارقون في الحفلات والحياة الاجتماعية، وعلى آرثر أن يختار بين الطريقين

الآن قامت الطائرات بتقصير المسافات، وأغلب اللاعبين يستفيدون من الأيام التي لا تكون هناك تدريبات لهم فيها، يسافرون إلى أي مكان في العالم بقلب مفتوح.

إن ما يقوم به آرثر على أرض الملعب هو نموذج يحتذى به حتى الآن، لا توجد شكوى فنية منه، أنه يبدو كإحدى أفضل الصفقات التي قامت بها إدارة برشلونة في آخر 10 سنوات.

وحتى تشافي هيرنانديز قد أشاد به، مؤكدا أن البارسا وجد أخيرا ضالته فيه، لاعب صغير ومتحرك ولا يهدأ وقادر على قيادة الوسط.

ولكن الخبرة الكتالونية مع اللاعبين البرازيليين تدعو للقلق، هناك نوعان، منهما النوعية التي تحب الحفلات والأصدقاء، وهناك المحتفظون وهناك الغارقون في الحفلات والحياة الاجتماعية، وعلى آرثر أن يختار بين الطريقين.

إن حب آرثر للرقص أمر جيد، فهو لا يفقد القدرة على التحكم مثلما لا يفقد القدرة على التحكم بالكرة، ولكن في النهاية صورته مهمة للغاية، فلا مجال للعودة إلى مثال إدميلسون.

* نقلا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات