فن

بالصور.. فنانون يحتفلون بالإفراج عن عهد التميمي

الإثنين 2018.7.30 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
الفتاة الفلسطينية عهد التميمي بعد إطلاق سراحها

الفتاة الفلسطينية عهد التميمي بعد إطلاق سراحها

أثار قرار الإفراج عن الفلسطينية عهد التميمي رد فعل على مستويات عديدة، بعد أن أصبحت أيقونة للنضال الفلسطيني رغم صغر عمرها، ولم يخلُ الوسط الفني بدوره من المحتفلين بهذه الخطوة بأشكال مختلفة. 

الفنانة السورية جومانة مراد كتبت عبر حسابها الخاص على أنستقرام Instagram: "إطلاق سراح عهد الحرية جان دارك الفلسطينية عهد التميمي أيقونة فلسطين"، بينما نشرت فيديو لعهد "فوتومونتاج" على أنغام أغنية "أنت العهد وأنت المجد.. شامخة كزيتون الأرض"، التي سبق وأطلقتها شركة زين الأردنية للاتصالات تضامنا معها وكتب كلماتها بشار حوامدة وعمار فريح ولحنها محمد بشار.


أما النجم اللبناني راغب علامة فقد كتب عبر حسابه على أنستقرام يقول: "عهد التميمي هي مقاومة حقيقية للاحتلال.. ليس بالشعارات والمزايدة كما الكثير من المزيفين في زمننا هذا.. كل الحب والاحترام لك يا بطلة هذا الزمن.. صغيرة في السن وأكبر من كبيرة في الكرامة والوطنية".



أضاف علامة في تعليقه: "خرجت من سجون الاحتلال لكنها دخلت التاريخ. حماكِ الله يا بطلة هذا العصر".

أما النجم اللبناني عاصي الحلاني فكتب عبر حسابه علي تويتر يقول: "عهد التميمي رمز الحرية والمقاومة كل الحب والاحترام لك يا زهرة فلسطين الصغيرة.. وكم أنت كبيرة في الكرامة والشجاعة والعنفوان والانتماء إلى أرض الوطن.. فلسطين لك منا كل الحب".


وكانت النجمة المصرية شريهان كتبت عبر حسابها على تويتر تغريدة تقول فيها: "الحرة رمز السلام والحرية عهد التميمي حمداً لله على سلامتك يا ابنتي وقبلة على جباه جميع الأسرى الأحرار في قلوبنا. كوني سلام العالم أجمع".



تعليقات