رياضة

أشرف صبحي يدعم بعثة مصر المشاركة في الألعاب العالمية

الجمعة 2019.3.8 02:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص

مؤتمر لدعم الأولمبياد الخاص المصري

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، الخميس، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن آخر استعدادات مصر للمشاركة بالألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019" والتي تقام خلال الفترة من 14 وحتى 21 مارس / أذار الجاري. 

وأكد صبحي أن لاعبي الأولمبياد الخاص سيعملون كعادتهم على رفع اسم مصر عاليا بالمحفل الدولي، معربا عن أمله أن تحصد البعثة المصرية ميداليات عديدة في كافة منافسات الألعاب العالمية.

وصرح الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كان شديد الحرص على حضور المؤتمر لدعم ومؤازرة أعضاء البعثة المصرية للأولمبياد الخاص في معسكرهم الأخير قبل سفرهم إلي مدينة أبوظبي الأماراتية للمشاركة بالألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص.

وآشار تهامي إلي الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة من أجل قضية الدمج المجتمعي لأبطالنا في الأولمبياد الخاص في المجتمع من خلال عددا من الانشطة علي المستوي المحلي والدولي.

وتشارك مصر ببعثة مصرية مكونه 100 فرد وتشمل 69 لاعب ولاعبة و27 مدربًا ورئيسا للبعثة و2 نواب له وطبيب للمشاركة في 14 رياضة متنوعة تشملها الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.


تعليقات