رياضة

فيتولو يعود إلى أتلتيكو مبكرا بسبب الإصابة

الجمعة 2017.12.1 03:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 654قراءة
  • 0 تعليق
فيتولو يتعافى من الإصابة تدريجيا

فيتولو لاعب أتلتكيو

عاد المهاجم الإسباني فيكتور ماتشين بيريز "فيتولو" إلى العاصمة الإسبانية مدريد للتعافي من إصابته الأخيرة داخل منشآت أتلتيكو مدريد، الذي ينتظر أن ينضم إلى صفوفه في بداية العام الجديد. 

وتعرض فيتولو لإصابة عضلية في مباراة فريقه المعار إليه حاليا، لاس بالماس، يوم الأربعاء الماضي أمام ديبورتيفو لاكورونيا بإياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ستحرمه عن الملاعب لفترة تصل إلى شهر.

وأكد اللاعب أن الأهم حاليا هو تخطي الإصابة، مشيرا إلى أنه قد يخوض مباراة أخيرة مع لاس بالماس حال تعافى سريعا من الإصابة قبل نهاية الشهر، قائلا "سأسعى للتعافي في أقرب وقت ممكن من أجل محاولة إنهاء مسيرتي في لاس بالماس بأفضل شكل".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة (ماركا) الرياضية "أنا مستاء بعض الشيء، تعرضت لثلاث إصابات منذ وصولي للاس بالماس، والآن يتعين علي التعافي في أقرب وقت. عندما وصلت إلى الفريق لم أكن أفكر في أنني سأتعرض لهذا الكم من الإصابات، في النهاية هناك أوقات سيئة يمر بها اللاعب".

جدير بالذكر أن فيتولو انتقل من إشبيلية الصيف الماضي إلى أتلتيكو مدريد، الذي أعاره بدوره لنهاية العام إلى لاس بالماس حتى إنتهاء فترة العقوبة الموقعة على النادي من قبل الفيفا بعدم تسجيل لاعبين جدد لمخالفاته في التعاقد مع لاعبين قصر.


تعليقات