رياضة

لاعب أتلتيكو: نستعد بقوة لانطلاقة الموسم

السبت 2017.8.12 11:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
لاعب أتلتيكو: نستعد بقوة لانطلاقة الموسم

أوجوستو فرنانديز

تحدث الأرجنتيني أوجوستو فرنانديز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد ، عن عودته للملاعب بعد إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها الموسم الماضي وأبعدته خلال الأشهر الماضية. 

أتلتيكو يتمسك بالشرط الجزائي للاستغناء عن أوبلاك لباريس

وقال اللاعب الدولي عقب خوضه مباراة ودية أمام ليجانيس "لدي طموح كبير فيما يتعلق بالكثير من الأشياء. انتظرت هذه اللحظة طويلا وأحاول أن استمتع بها. الأمور تتحسن وبدأت اكتساب النسق تدريجيا، والحقيقة أن ثقتي تزداد في كل يوم".

وأضاف "أعشق كرة القدم وفي بعض الأحيان أجد بعض المعاناة للاستمتاع بالأمر. منذ حدوث الإصابة، أحاول الاستمتاع أكثر. هذا الفريق يدفعك لتقديم كل ما لديك، والأمور دائما ما تكون أسهل. ولهذا أشعر أنني أتحسن بشكل أكبر في كل يوم".

يذكر أن القائمة التي أعلنها خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، منذ أيام استعدادا لمواجهتي أوروجواي وفنزويلا في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا شهدت تواجد اسم اللاعب صاحب الـ31 عاما.

وبسؤاله عن العودة المحتملة لدييجو كوستا من جديد للفريق، أجاب "ليس لدي أي فكرة عن الأمر. بالطبع نريد استقدام الأفضل، وبالنسبة لي هو أحد أفضل اللاعبين. لا أعلم إن كان سيأتي أم لا، الأمر ليس من اختصاصي".

كما تحدث عن حالة الفريق قبل بداية الموسم الجديد: "الأمر كما يجب أن يكون. حالتنا تتطور تدريجيا وهذه هي الخطوات التي يجب اتباعها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد. سنجد النسق المطلوب مع مرور الوقت وسندخل المباراة الأولى ونحن في حالة جيدة".

وسيفتتح "الروخيبلانكوس" موسمهم في الليجا خارج الديار أمام الصاعد حديثا جيرونا يوم 19 من هذا الشهر.

تعليقات