مجتمع

وفد بحريني يطلع على جهود شرطة أبوظبي في مجال أمن وسلامة المجتمع

الأربعاء 2018.6.27 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
الوفد البحريني يطلع على أبرز المبادرات المجتمعية في شرطة أبوظبي

الوفد البحريني يطلع على أبرز المبادرات المجتمعية في شرطة أبوظبي

اطلع وفد من وزارة الداخلية في مملكة البحرين على جهود وممارسات شرطة أبوظبي في مجال أمن وسلامة المجتمع وآلية عمل إدارة المتابعة الشرطية والرعاية ومهام الدعم الاجتماعي ورعاية الأحداث.

وبحث العميد أحمد مسعود المزروعي، مدير إدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة، والوفد البحريني برئاسة العقيد عبدالله راشد بو راشد مدير إدارة شرطة خدمة المجتمع، أوجه التعاون المشترك وذلك بحضور العقيد سيف محمد الدهماني نائب مدير الإدارة وعدد من الضباط.

وتعرف الوفد على الهيكل التنظيمي والمهام والخدمات التي تقدمها إدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة واختصاصاتها وبرامج تخفيض النقاط المرورية وآليات الرعاية اللاحقة وسبل تنفيذ برامج التدريب المهني وتسهيل الإجراءات لتحقيق رضا المجتمع وتعزيز الأمن والسلامة.


وأشاد العقيد عبدالله راشد بو راشد بالمستوى المتطور والمتقدم الذي وصلت إليه شرطة أبوظبي في المجال الأمني والمجتمعي وما تقدمه من برامج تخفيض النقاط المرورية والرعاية اللاحقة للمفرج عنهم.

وتعرف الوفد البحريني على عمل إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي والمعايير والإجراءات التي تتخذها بهذا الشأن.

وقدم العميد على سالم البادي، مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي، للوفد الضيف شرحا عن مستجدات سير العمل وجهود شرطة أبوظبي في استحداث أفضل الوسائل والتقنيات، موضحا آليات عمل وخدمات الإدارة وأهم الإنجازات والجوائز والمبادرات الاجتماعية والمشاريع التي تنفذها لتوعية المجتمع والقضايا التي تتعامل معها بسرية تامة.

حضر اللقاء عدد من ضباط شرطة أبوظبي.. فيما حضر من الجانب البحريني العريف محمد علي قائد علي ويعقوب عبدالله الدوسري من إدارة خدمة المجتمع.

في السياق زار الوفد البحريني إدارة رعاية الأحداث بمديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع بأبوظبي، وأكد العقيد الدكتور محمد أحمد البريكي مدير الإدارة حرص شرطة أبوظبي على تقديم أفضل الخدمات للأبناء الأحداث وفق برامج الوقاية المتطورة وإعادة التأهيل. والرعاية المتميزة التي يحظى بها الأبناء الأحداث.. مبديا إعجابه بتجربة شرطة أبوظبي في رعاية وخدمة الأحداث.

تعليقات