رياضة

روبيرتو منزعج من تغيير مركزه مع برشلونة

الخميس 2017.8.10 06:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
روبيرتو منزعج من تغيير مركزه مع برشلونة

سيرجي روبيرتو

أكدت تقارير صحفية إسبانية, أن الإسباني سيرجي روبيرتو أصبح منزعجاً من كثرة تنقله بين المراكز مع برشلونة, وذلك قبل بداية الموسم الجديد 2017-2018، وما يزيد من التكهنات بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق الكتالوني.

يونايتد يجهز صدمة جديدة لمسؤولي برشلونة

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية, إن روبيرتو ظهر في أكثر من مركز الموسم المنصرم, وحتى خلال فترة الإعداد مع إرنيستو فالفيردي, إذ لعب في خط الوسط بدلًا من أندريس إنييستا, بينما شارك كمدافع أيمن في الشوط الثاني من مباراة جيمناستيك تاراجونا الودية مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية, أن هذا الأمر جعل اللاعب في حيرة من أمره, حول المركز الذي سيظهر به مع برشلونة في الموسم الجديد, وهو ما سيساهم في تشتيت تفكيره من جهة, وتعزيز شائعات رحيله عن الفريق من جهة أخرى.

ويطمح فريقا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وكذلك يوفنتوس الإيطالي، لضم روبيرتو خلال الانتقالات الصيفية الجارية, وثلاثتهم على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 40 مليون يورو.

يشار إلى أن روبيرتو لعب 32 مباراة بالدوري الإسباني خلال الموسم الماضي, و8 مباريات في أبطال أوروبا, سجل خلالها هدفاً وحيداً منح فريقه تأهلاً تاريخياً على حساب باريس سان جيرمان (6-1) في دور الـ16 للمسابقة.


تعليقات