رياضة

تغريم مهاجم الزمالك وعرضه للبيع

الأربعاء 2017.8.30 11:22 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 447قراءة
  • 0 تعليق
تغريم مهاجم الزمالك وعرضه للبيع

واقعة تحطيم زجاج غرفة ملابس الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري عرض مهاجمه باسم مرسي للبيع وتغريمه 300 ألف جنيه (17 ألف دولار تقريبا)، بسبب تحطيمه لزجاج غرفة خلع الملابس الخاصة بفريقه عقب مباراة الرائد السعودي الودية. 

عرض إماراتي لباسم مرسي 

وفاز الزمالك 3-2 وديا على الرائد في المباراة التي جمعتهما بملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس "القاهرة".

وعقب قيام باسم مرسي بتحطيم زجاج غرفة خلع ملابس فريقه عقب مباراة الرائد، أعلن أحمد مرتضي منصور المشرف على فريق الكرة بالزمالك، إيقاف اللاعب واستبعاده من السفر مع الفريق إلى الأردن لخوض مباراة الفيصلي الودية، الأحد المقبل فضلا عن تغريمه وعرضه للبيع ومطالبته برد مقدم العقد الذي حصل عليه مؤخرا.

وتم نقل باسم مرسي إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بجرح قطعى غائر باليد بسبب الواقعة، كما تحمل النادي تكليف التلفيات، وتقدمت إدارته باعتذار رسمي لإدارة بترو سبورت عن ما حدث.

وحسب مراسل بوابة العين الإخبارية فإن اللاعب دخل في حالة نفسية سيئة بعد الجلسة التي عقدها معه مرتضى منصور رئيس النادي، صباح الأربعاء، قام خلالها بتوبيخه بسبب افتعاله للأزمات داخل الفريق، فضلا عن تأكيده لتلقيه عرضا خارجيا من أحد الأندية السويسرية.

وشدد منصور في حديثه لباسم مرسي على موافقة الزمالك على بيعه في حال تلقيه عرضا رسميا، مهددا إياه بالاستبعاد أو التجميد في الموسم الجديد، حال استمراره في الحديث لوسائل الإعلام ومهاجمة زملائه بشكل غير لائق.

تعليقات