رياضة

نيبوشا ينهي جدل المدرب الأجنبي للزمالك

الأحد 2017.8.27 07:51 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 1191قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك يتفق مع نيبوشا

نبيوشا مدرب الفيصلي

حسم نادى الزمالك المصري اتفاقا شبه نهائي مع الصربى نيبوشا،المدير الفنى لفريق الفيصلى الأردنى لتولى مسئولية تدريب الفريق نظير 42 ألف دولار شهرياً لمدة موسمين بحيث يحصل على 25 الف و 20 ألف أخرى لمعاونيه. 

وأكد رحاب ابو رجيلة عضو مجلس الادارة ان المفاوضات التي بدأها مجلسه مع نيبوشا أسفرت على تحديد 42 ألف دولار راتبا شهريا للمدرب ومعاونيه مع وضع شرط جزائي بقيمة 3 شهور بالاضافة إلى حصوله على نفس القيمة كمقدم عقد .

ومن المنتظر أن ترسل إدارة الزمالك تذاكر الطيران فى الوقت الحالى لنيبوشا ووكيله من اجل انهاء اجراءات توليه المسئولية بشكل رسمي للحاق بمعسكر الفريق بالتجمع الخامس.

وجاء التعاقد مع الصربي بعد رفض عدد كبير من المديرين الفنيين لتولي مسئولية الفريق حيث لم يجد مرتضى منصور رئيس النادي اي سبيل امامه غير الموافقة على التعاقد مع نيبوشا الذي وصفه من قبل بالمدرب الصغير وطالب مجلسه بضرورة التفاوض مع آخر له سجل حافل بالبطولات الا أن ضيق الوقت مع اقتراب بدء البطولة المحلية في مصر كان سببا لرئيس النادي ليوافق على نيبوشا .

و علمت بوابة "العين" أن رحاب أبو رجيلة و أحمد مرتضى منصور عضوا مجلس الادارة عقدا جلسة مساء السبت مع رئيس النادي في مكتبه من أجل اقناعه بنيبوشا بعد ان اكدا ان المقابل المادي الذي سيحصل عليه بسيط جدا مقارنة بجميع الاسماء التى عرضت على المجلس بالاضافة لموافقته على تعيين اى فرد داخل جهازه المعاون سواء طارق يحيي المدير الفني الحالي للفريق او غيره الامر الذي جعله يوافق في النهاية


تعليقات