رياضة

"المدير الفني" يتسبب في انقسام بالزمالك

السبت 2017.8.26 09:24 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 841قراءة
  • 0 تعليق

مرتضى منصور

تسبب ملف تعيين مدير فني جديد للزمالك في انقسام داخل مجلس إدارة النادي، بسبب اختلاف وجهات النظر بين أعضاء الإدارة حول بديل المدرب البرتغالي المقال أوجوستو إيناسيو.

الزمالك يتفاوض مع زيكو

وكان إيناسيو أقيل أواخر يوليه الماضي لسوء النتائج ودخوله في صدام مع مرتضى منصور رئيس النادي على هامش مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت في مصر مؤخرا، ما دفع الإدارة إلى اسناد مهمة المدير الفني بشكل مؤقت لطارق يحيى.

وانقسم أعضاء مجلس الإدارة إلى فريقين، وترأس رئيس النادي الفريق الأول الذي تواصل مع عدد من الوكلاء وشركات التسويق لطرح أسماء مدربين عالمين لها باع في التدريب و سبق لها الفوز ببطولات مع فرق أوروبية أو منتخبات أفريقية من أجل حفظ ماء الوجه أمام الجمهور الأبيض، خاصة مع اقتراب موعد انتخابات الجمعية العمومية.

الفريق الثاني الذي يترأسه رحاب ابو رجيلة عضو مجلس الإدارة، يطالب بضرورة فتح المفاوضات مرة أخرى مع الصربي نيبوشا يوفيتيتش المدير الفني للفيصلى الأردني، لعدة أسباب أهمها حصوله على راتب معقول يبلغ 25 ألف دولار فقط شهريا، كما أنه حقق نتائج طيبة خلال مشاركة فريقه في البطولة العربية، حيث  حصل على المركز الثاني بعد خسارته النهائي أمام الترجي التونسي بنتيجة (3-2). 

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، الإعلان عن اسم المدرب الجديد، على أن يتم الإعلان عن ذلك بعد إنهاء كافة إجراءات التعاقد معه بشكل رسمي، لتجنب تكرار ما حدث مع البلجيكي فرانكي فيركاوترين الذي اعتذر عن تدريب "الأبيض" رغم الإعلان عن التوصل لاتفاق معه.

تعليقات