رياضة

نيبوشا يبدأ مشوار الزمالك بوصلة مدح لـ"الرئيس"

الثلاثاء 2017.8.29 05:01 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 468قراءة
  • 1 تعليق
نيبوشا يبدأ مشوار الزمالك بوصلة مدح لـ"الرئيس"

نيبوشا ومرتضى منصور

بدأ المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني الجديد للزمالك المصري، مشواره داخل القلعة البيضاء بوصلة مدح لمرتضى منصور، رئيس النادي، حيث أعرب عن سعادته بوقوفه أمام أعظم وأقوى رئيس ناد في العالم، مشيرا إلى مدي حبه و عشقه لهذا الرئيس العظيم. 

نيبوشا ينهي جدل المدرب الأجنبي للزمالك

وتحول المؤتمر، الذي عقده النادي الأبيض منذ قليل للإعلان عن التعاقد مع نيبوشا، إلى ما يشبه مؤتمرا انتخابيا لمنصور، قبل فترة قليلة من انتخاب رئيس ومجلس إدارة جديدين، حيث أجزل المدرب الثناء لـ"الرئيس"، وكأنه يطالب أعضاء الجمعية العمومية بضرورة تجديد الثقة فيه خلال انتخابات الجمعية العمومية المقبلة بعد الإنجازات التي صنعها في رأيه.

وأشاد " نيبو" - كما يناديه رئيس النادي - بجميع الصفقات التي عقدها منصور، والتي اقتربت من العشرين، مؤكدا أنها  مفيدة وستقود الفريق إلى منصة التتويج مرة أخرى، مشيرا إلى أنه جاء لمصر من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج مرة اخرى بعد غياب طويل، مؤكدا أنه قادر وجهازه الفني وأعضاء مجلس الادارة على تحقيق الطموح المطلوب.

وأكد نيبوشا أنه صعب أن يتحدث بعد حديث المستشار مرتضي منصور، الذى يعد واحدا من أكبر المحامين في العالم، موضحا أن الأخير يمتلك طموحا وهدفا ويسعى لمصلحة النادي في كل قراراته

وكان رئيس الزمالك كشف عن تفاصيل عقد نيبوشا، حيث أكد أن الراتب الشهري للمدرب هو 37 ألف دولار فى الموسم الأول، وفي الموسم الثاني 40 ألف دولار، وهناك شرط جزائي قيمته مليون و700 ألف جنيه، مضيفا أن نيبوشا حصل على شهرين مقدم عقده بينما تقاضي الوكيل عمولة 200 ألف جنيه.

ووجه  منصور الشكر إلى الشعب الأردني وفريق الفيصلي الأردني، خاصة بعد تعاقد الزمالك مع نيبوشا المدير الفنى السابق للفيصلي عبر اتفاقه مع الأخير، مضيفا أن هناك مباراة ودية بين الزمالك والفيصلي ستتم إقامتها بالأردن، وسيودع خلالها نيبوشا فريقه القديم عبر قيادته في المباراة.

وأضاف منصور أن نيبوشا ستكون له كل الصلاحيات في التشكيل الأساسي، وكذلك مسألة من سيكمل معه ومن سيأتى جديدا ومن سيرحل من اللاعبين، وكل ما يخص شؤون الكرة بالنادي.

تعليقات
author name

prince ahmed

كلها شهرين ثلاثه ونشوف