رياضة

بايرن يستقر على صفقات الصيف

الثلاثاء 2017.5.23 10:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي ورومينيجه

أنشيلوتي ورومينيجه

كشف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ عن أن إدارة النادي استقرت مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب العملاق البافاري على الصفقات التي تنوي إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

رومينيجه ينوي تشجيع يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال رومينيجه في تصريحات لتليفزيون بايرن الثلاثاء: "لقد ناقشنا سياسة الانتقالات مع كارلو أنشيلوتي والإدارة حددت أهدافها من الفترة الصيفية.".

وأضاف: "في الموسم المقبل، سيكون لدينا فريقاً جاهزاً للمنافسة على كافة الألقاب، ولدينا مجموعة قرارات سنتخذها خلال الفترة المقبلة، وبالنسبة لنا سوق الانتقالات يبدأ الآن.".

وأشاد مسؤول بايرن بالمدافع نيكلاس شوله المنضم للعملاق البافاري بداية من الموسم المقبل قادماً من هوفنهايم قائلا:ً "لقد قدم أداءً رائعاً في أخر 6 أشهر وانضم لقائمة منتخب ألمانيا - المشاركة في كأس العالم للقارات - وسيكون له مساهمة إيجابية مع الفريق في المستقبل.".

وحول الانتقادات الموجهة لبايرن بأنه يحقق البوندسليجا لعدم وجود منافسة حقيقية في الدوري الألماني رد: "الفوز بالدوري ليس أمراً سهلاً، ولقد قدمنا موسماً جيداً وهذه البطولة تكفي لأن نقول أننا نجحنا.".

وحقق بايرن ميونيخ لقب البوندسليجا للعام الخامس على التوالي في موسمه الأول تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لكنه ودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي ضد ريال مدريد وكأس ألمانيا من نصف النهائي أمام بروسيا دورتموند.

وتجدر الإشارة إلى أن تقارير في الصحافة العالمية قد ربطت مجموعة من اللاعبين بالانتقال لبايرن ميونيخ في الصيف أبرزهم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزي وكايل ووكر لاعب توتنهام هوتسبير وجوليان براندت لاعب باير ليفركوزن.

تعليقات