رياضة

رومينيجه ينوي تشجيع يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا

الإثنين 2017.5.22 08:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 578قراءة
  • 0 تعليق
كارل هاينز رومينيجه

كارل هاينز رومينيجه

كشف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن تشجيعه لفريق يوفنتوس الإيطالي أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في الثالث من شهر يونيو المقبل. 

رومينيجه يكشف مصير صفقة جورتزكا

وقال رومينيجه في تصريحات نقلها موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي الاثنين: "كان من الممكن أن نكون نحن في النهائي لو كان التحكيم جيدا في ربع النهائي، نأمل أن نقابل حكما أفضل مما قابلناه مستقبلاً، ولكن لن نستمر في الشكوى.".

وأضاف رومينيجه: "كان يمكننا أن نهزم ريال مدريد في وجود حكم جيد، وعن نفسي لا أقدر أن أنكر تشجيعي ليوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا.".

وودع العملاق البافاري منافسات دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي أمام ريال مدريد بالخسارة 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد وقت إضافي، وسط جدل تحكيمي على هدف الريال الثاني الذي جاء من تسلل واضح على كريستيانو رونالدو بالإضافة للبطاقة الصفراء الثانية التي نالها التشيلي أرتورو فيدال وخرج على إثرها مطروداً قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الثاني والنتيجة في صالح بايرن.

وعن دور الإيطالي كارلو أنشيلوتي في خروج فريقه بايرن من دوري أبطال أوروبا يرى رومينيجه: "أنشيلوتي يؤدي عمله بشكل جيد، كان بالإمكان تحقيق شيء أفضل في دوري أبطال أوروبا. لكن عموما الخروج ليس خطأ أنشيلوتي ولكن الحكم هو من يجب توجيه اللوم إليه".

وأنهى أنشيلوتي موسمه الأول مع بايرن بالتتويج بلقب البوندسليجا وكأس السوبر المحلي وخرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس ألمانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد ويوفنتوس سيلتقيان في ملعب كارديف بويلز لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا السبت بعد المقبل.


تعليقات