رياضة

ختام مثير في انتظار البوندسليجا

الجمعة 2019.4.12 01:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق

كان نيكو كوفاتش هو الفائز الأكبر الأسبوع الماضي في كلاسيك, بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

بايرن ميونيخ لديه لقاءات صعبة، خاصة مواجهة ريد بول لايبزيج على ملعب ريد بول آرينا.. أما بروسيا دورتموند فلديه ديربي الرور بينما سيلتقي بايرن في الجولة الحاسمة مع آينتراخت فرانكفورت حب مدربه كوفاتش القديم

سجل الفريق 22 هدفاً في آخر 4 مباريات بملعبه وهو سجل خرافي.

ضد دورتموند لعب الفريق مهاجماً منذ الدقيقة الأولى والتشكيلة كانت ممتازة، رغم الظروف الصعبة التي مر بها بايرن على مدار الموسم.

الجميع كان يهاجم ككتلة واحدة ويدافع ككتلة واحدة بداية من روبرت ليفاندوفسكي.

لو لعب بايرن بشكل مشابه أو قريب من أداء السبت الماضي فسيكون هو الأقرب بالطبع للقب، ولكني على يقين أنه لا فريق منهما سيفوز باللقاءات بالستة المتبقية.

بايرن ميونيخ لديه لقاءات صعبة خاصة مواجهة ريد بول لايبزيج على ملعب ريد بول آرينا.. أما بروسيا دورتموند فلديه ديربي الرور، بينما سيلتقي بايرن في الجولة الحاسمة مع آينتراخت فرانكفورت حب مدربه كوفاتش القديم

إن فرانكفورت سيسعى لمقعد في دوري أبطال أوروبا وسيكون هكذا الوضع أيضاً لبروسيا مونشنجلادباخ منافس دورتموند في الجولة نفسها، أعتقد أن مواجهات 19 مايو/أيار ستكون غاية في الإثارة.

بايرن استعاد عافيته ولو ظل هكذا سيتوج بالثنائية، حتى وإن كانت مواجهة فيردر بريمن بالكأس اختبارا صعبا.

بالنسبة لدورتموند فإن النقطة الإيجابية أنهم اعترفوا بعد نهاية اللقاء أن الفريق عانى من أزمات ولم تظهر أي بوادر رضا في حديث الإدارة الفنية عن اللقاء.

نقلاً عن "سكاي سبورت ألمانيا"

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات