رياضة

بايرن ينهي استعداداته لريال مدريد برباعية أمام آينتراخت

السبت 2018.4.28 09:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

حقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (4-1) في مباراة جمعت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الألماني، لينهي استعداداته لمواجهة ريال مدريد المصيرية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء) بعد أن خسر ذهابا على أرضه (1-2).

ريال مدريد يفقد كارباخال وإيسكو أمام بايرن ميونيخ

وافتتح الفريق البافاري التسجيل، عن طريق نيكلاس دورش بالدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب ساندرو فاجنر الهدف الثاني للبايرن بالدقيقة 76، قبل أن يقوم سيباستيان هولر، مهاجم آينتراخت، بتقليص الفارق بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 78.

وتمكن رافينيا الظهير الأيمن للبايرن، من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 87، قبل أن يضيف نيكلاس زوله الهدف الرابع في الدقيقة 90.

ورفع البايرن، الذي حسم لقب الدوري خلال الأسابيع الأخيرة، رصيده من النقاط إلى 81 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد آينتراخت عند 46 نقطة في المركز السابع.

وفي نفس الجولة تعادل شالكه مع ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد شالكه من النقاط إلى 57 نقطة في الوصافة، وبروسيا مونشنجلادباخ إلى 44 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، اكتفى هرتا برلين أيضا بالتعادل في الدقائق الأخيرة، مع ضيفه أوجسبورج بنتيجة (2-2) ضمن منافسات نفس الجولة.

ورفع هرتا برلين رصيده من النقاط إلى 43 نقطة في المركز الـ9 مؤقتا، وأوجسبورج إلى 41 نقطة في المركز الـ11.

تعليقات