رياضة

بايرن يعزز صدارته بهدف في فرانكفورت.. وسقوط جديد لدورتموند

السبت 2017.12.9 08:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
بايرن يعزز صدارته بهدف في فرانكفورت.. وسقوط جديد لدورتموند

فرحة البايرن

 عزز بايرن ميونيخ  صدارته للدوري الألماني، بعدما تغلب بهدف دون رد على مضيفه آينتراخت فرانكفورت في المباراة التي أقيمت على ملعب "كومرتسبانك أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ15 للمسابقة. 

إنفوجراف: بايرن وفرانكفورت.. مواجهة عريقة وأهداف غزيرة

حمل هدف الضيوف واللقاء الوحيد توقيع لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 20، ليرتفع رصيد البايرن لـ35 نقطة منفردا بقمة الترتيب، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 22 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

وفي نفس الجولة، واصل بروسيا دورتموند نتائجه السلبية بعدما سقط وسط جماهيره أمام فيردر بريمن المتواضع بنتيجة (1-2) على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

وقع على هدفي الضيوف كل من ماكسيميليان إيجشتاين بالدقيقة 26 والتشيكي تيودور جيبري سيلاسي في الدقيقة 65، فيما سجل لأسود فستفاليا المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بالدقيقة 57.

وبهذه الخسارة، الخامسة هذا الموسم، تجمد رصيد دورتموند عند 22 نقطة في المركز السابع، بينما ارتقى بريمين مؤقتا للمرتبة الـ16 بعدما رفع رصيده لـ14 نقطة. 

من جانبه، فشل لايبزيج في استعادة نغمة الانتصارات بعدما أجبره ضيفه ماينز على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "ريد بول أرينا".

سجل لأصحاب الأرض كل من لاعب الوسط كيفن كامبل في الدقيقة 29، والمهاجم تيمو فيرنر من علامة الجزاء بالدقيقة 49، في حين أحرز هدف الضيوف، لاعبه السويدي روبن كوايسون  وإميل بيرجرين في الدقيقتين 39 و86 ليصبح للايبزيج 27 نقطة في المرتبة الثانية بصفة مؤقتة، فيما ظل ماينز في المركز الـ15بـ16 نقطة.

وحسم التعادل السلبي مواجهة هامبورج مع ضيفه فولفسبورج على ملعب "آيمتيش آرينا"، ليظل صاحب الأرض في المرتبة الـ15 بـ15 نقطة، والفريق الزائر في المركز الـ11 مؤقتا برصيد 18 نقطة. 

تعليقات