رياضة

مدافع تشيلسي يورط برنارديسكي مع يوفنتوس

الخميس 2017.7.27 04:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
مدافع تشيلسي يورط برنارديسكي مع يوفنتوس

برنارديسكي

قال ماركوس ألونسو، مدافع فريق تشيلسي الحالي وفيورنتينا السابق، إن فيديريكو برنارديسكي زميله السابق في الفريق الإيطالي والمنتقل مؤخراً إلى صفوف يوفنتوس، كان يرفض بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى "السيدة العجوز" بسبب كراهيته له.

ماركيزيو يمتدح صفقة يوفنتوس الجديدة

وأشار ألونسو، في تصريحات لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن برنارديسكي وقت تجديد تعاقده مع الفيولا كان يستبعد تماماً فكرة الانتقال إلى يوفنتوس، ويقول "أبداً لن أذهب إلى هذا النادي" بسبب كراهيته له، مضيفا "لكن كرة القدم لا تعترف بمثل هذه الأمور".

وأضاف ألونسو: "في نهاية الأمر هو الآن في نادٍ كبير بحجم يوفنتوس، أعتقد أن رفض الانتقال إلى فريق مثل يوفنتوس هو درب من الجنون وأمر محال".

وأعلن يوفنتوس، الاثنين الماضي، التعاقد رسمياً مع برنارديسكي، البالغ من العمر 23 عاماً، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية قادماً من فيورنتينا.

وبلغت قيمة الصفقة 40 مليون يورو، تسدد على 3 أقساط، وهي قيمة قابلة للزيادة بنسبة 10%، وبحد أقصى 5 ملايين يورو، حال انتقال برنارديسكي إلى أي نادٍ آخر مستقبلاً.

يذكر أن ماركوس ألونسو انتقل إلى ملعب "ستامفورد بريدج" الصيف الماضي، بناءً على طلب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، مقابل 25 مليون يورو.

برنارديسكي وألونسو في فيورنتينا

تعليقات