تكنولوجيا

بالفيديو.. أفضل وأرخص 5 ألعاب إلكترونية للبلايستيشن 4 برو

السبت 2019.2.2 07:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 94قراءة
  • 0 تعليق
تحديثات جعلتها بين الأفضل بأقل الأسعار

ألعاب حافظت على مجدها

بعد سنوات من إصدار أجهزة بلايستيشن 4 برو "PS4 Pro" تتنافس المتاجر والمواقع الإلكترونية، وعلى رأسها موقع أمازون "Amazon" للتجارة الإلكترونية، على تقديم التخفيضات فيما يخص ألعاب الفيديو التي حققت العديد من النجاحات المبهرة.

وفيما يلي نستعرض قائمة بأبرز ألعاب الفيديو الخاصة بأجهزة بلايستيشن 4 برو "PS4 Pro" التي صنفت على أنها الأفضل والأقل سعرا خلال العام الحالي بحسب خبراء التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية.

1- Battlefield 1


حافظت لعبة باتل فيلد "Battlefield 1" التي تم إصدارها عام 2016 للمرة الأولى على مكانتها القوية وسط ألعاب الفيديو الحربية خاصة بالنسبة إلى ممتلكي أجهزة بلايستيشن 4 برو "PS4 Pro".

2- Mafia III


لعبة العصابات الشهيرة التي تتيح للاعب تقمص شخصية لينكولن كلاي، الراغب في السيطرة على ولاية نيو أورليانز الأمريكية، تم تعزيز جودتها من قبل سوني "Sony" لـ1440 بكسل، وتحسين خاصية الـmotion blur التي تمنح المزيد من الواقعية أثناء اللعب.

3-The Evil Within 2


 أحد روائع منتج ألعاب الفيديو الياباني شينجي ميكامي المسؤول عن إنتاج أيقونة ألعاب الرعب ريزدنت إيفل "Resident Evil"، ولقد شهدت لعبة ذي إيفل ويذن 2 "The Evil Within 2" المزيد من التحسينات ستتم ملاحظتها عند تجربتها على أجهزة بلايستيشن 4 برو "PS4 Pro"، حيث وصلت جودة ودقة الجرافيكس الخاص بها إلى 1260 بكسل، وأصبحت الإطارات الخاصة باللعبة أكثر ثباتا.

4-Doom


حصلت لعبة دوم "Doom" التي تم إنتاجها عام 2016 على بعض التعديلات الهامة حيث ارتفعت دقتها إلى 2560x1440 وتميزت بتنوع كبير في الأسلحة والأسلوب السريع للقتال والمعارك بشكل يتميز بالإثارة والبعد عن الرتابة المملة.

5-Rocket League


لعل أكثر ما جعل لعبة روكيت ليج "Rocket League" تتواجد في قائمة أفضل وأقل الألعاب سعرا لعام 2019 هو التحديث الرائع الذي حصلت عليه العام الماضي، حيث أصبحت جودة الصورة والجرافيكس أعلى وأكثر وضوحا بالمقارنة مع الإصدارات السابقة لتلك اللعبة التي تم إصدارها لأول مرة عام 2015.

تعليقات