رياضة

براهيمي يلفت نظر حارس برشلونة الأسطوري

السبت 2017.7.22 08:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6865قراءة
  • 0 تعليق
ياسين براهيمي

ياسين براهيمي

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن أندوني زوبيزاريتا، الحارس الأسطوري السابق لبرشلونة الإسباني والمدير الرياضي الحالي لأوليمبيك مارسيليا ، وضع اسم الجزائري ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لنادي الجنوب الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

إعلام فرنسا يشمت في نجم الجزائر "العاطل"

وسيشكل الجناح الجزائري الطائر خيارا ثانيا لدى القائد السابق للعملاق الكتالوني، بعد الفرنسي موسى سيسوكو، غير المرغوب فيه من قبل توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد فشله في تقديم الإضافة خلال الموسم المنصرم.

وليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط اسم ياسين براهيمي بنادي أوليمبيك مارسيليا، حيث يتجدد الحديث عنه بصفة منتظمة في كل فترة انتقالات.

ويملك اللاعب تجربتين في الدوري الفرنسي تباعا مع ناديي ستاد رين (2008-2012) وكليرمون فوت (2009-2010)، خاض خلالهما 71 مباراة، وسجل 14 هدفا وصنع 6 أهداف أخرى.

يذكر إلى أن سيرجيو كونسيساو، المدرب البرتغالي الجديد لنادي بورتو، صرح في وقت سابق أن براهيمي يمثل أحد أعمدة الفريق وسيتم التعويل عليه خلال الموسم الجديد.

يشار إلى أن  إدارة "الدراجاو" خفضت من قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب ليصبح 30 مليون يورو، بعد أن كان 60 مليونا في وقت سابق.

وعرفت القيمة التسويقية للنجم الجزائري في منصة "ترانسفير ماركت" لتقييم اللاعبين، تراجعا بنحو 2 مليون يورو، مقارنة بما كان عليه الحال في شهر يوليو من السنة الفارطة (20 مليون يورو).

تعليقات