رياضة

دورتموند يعلن موعد حسم مصير توخيل

الجمعة 2017.5.26 08:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 441قراءة
  • 0 تعليق
مصير توخيل يقترب من الحسم

توماس توخيل

كشف هانز يواخيم فاتزكه، الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، عن موعد الاجتماع المقرر عقده مع توماس توخيل، المدير الفني للفريق، من أجل تحديد مصيره سواء بالبقاء داخل جدران سيجنال إيدونا بارك أو الرحيل.

دورتموند يتفق مع بديل توخيل

وقال فاتسكه، في تصريحات (الجمعة) نقلتها شبكة "إيه إس بي إن": "سننتظر لما بعد مباراة نهائي الكأس كي نتحدث مع المدير الفني عن المستقبل".

وأضاف: "سيكون من الخطأ أن نتحدث عن الاتجاه الذي ستسير فيه الأمور قبل المحادثات التي سنعقدها الأسبوع المقبل، هذا كل ما يمكن قوله".

ومن جانبه، تحدث توخيل (الجمعة) خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي كأس ألمانيا أمام آينتراخت فرانكفورت، عن مستقبله مع الفريق قائلا:ً "أشعر بقدر عال من الهدوء ولا أفكر فيما سيحدث الأسبوع المقبل".

ويسعى دورتموند لحصد أول ألقابه في عهد المدرب توماس توخيل، الذي تولى تدريب الفريق في صيف 2015 خلفاً للمدرب يورجن كلوب المدير الفني الحالي لليفربول، وذلك عندما يلتقي فرانكفورت بملعب برلين الأوليمبي (السبت).

وكان توخيل دخل في خلاف مع إدارة النادي بعدما أبدى المدرب استياءه من إقامة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام ضيفه موناكو بعد يوم واحد فقط من تعرض حافلة فريقه لتفجير إرهابي، الأمر الذي أثر سلبا على الفريق، مما دعا فاتسكه بعدها للتأكيد على وجود خلافات بالفعل بين الإدارة والمدرب.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن تقارير في الصحافة الألمانية وبالتحديد صحيفة "بيلد" أكدت أن دورتموند فاوض بديلا لتوخيل وهو السويسري لوسيان فافر مدرب فريق نيس الفرنسي.

تعليقات