فن

كاميرون دياز تعتزل التمثيل

الثلاثاء 2018.3.13 12:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
كاميرون دياز بصحبة زوجها

كاميرون دياز بصحبة زوجها

في مفاجأة من العيار الثقيل قررت النجمة العالمية كاميرون دياز اعتزال التمثيل نهائيا رغم أنها في ذروة نجوميتها وشبابها الفني حيث تبلغ من العمر 45 عاما فقط. 

الخبر نشره موقع ET على مسؤولية مصدر مقرب من النجمة تدعي سلمى بلير، وأوضحت أن النجمة الشهيرة قررت اعتزال التمثيل من أجل بيتها وعائلتها، فهي ترغب في أن تحيا حياة مستقرة بعيدة عن الأضواء، مؤكدة أنها لن تشارك في أي أفلام سينمائية جديدة، لافتا إلى أنها تعيش حالة من التشبع الفني، وترغب في الاستمتاع بحياتها الخاصة مع زوجها بينجي مادن التي تزوجته عام 2015.


وتابعت سلمي قائلة: "شعرت دياز بأنها قدمت كل ما لديها على الساحة الفنية ولم يعد لديها الجديد لتقدمه، لذلك وجدت أن قرار الاعتزال هو القرار المثالي الذي لابد أن تتخذه الآن".

وكشف نفس المصدر لصحيفة ديلي ستار: "تغمر كاميرون نصوص أفلام تحاول إغراءها للعدول عن التّقاعد، ولكنها غير مهتمة فهي سعيدة وواقعة في الحبّ وتريد الإفادة من حريتها ووقتها".

ويبدو أن رفض دياز للعديد من السيناريوهات المعروضة عليها منذ آخر أفلامها Annie الذي أنتج عام 2014، كان وراءه هذا القرار خصوصا أنها كانت دائما ما تصرح أنها تهتم كثيرا بعائلتها ومنزلها وكذلك صحة عائلتها، لذلك تحرص على شراء الخضروات بنفسها، وكذلك طهو الطعام، لذلك فهي تخصص يوما للذهاب للسوق وشراء الخضراوات، وكذلك طهوها بنفسها، وكانت حريصة على خروج صورها وهي تتسوق للإعلام بفخر شديد.

كما تحدثت دياز كثيرا فى كتابها "The Longevity Book"، عن كونها شخصا نباتيا، مؤكدة أن الأشخاص النباتيين يعيشون كثيرا، لذلك تشاهد دياز كثيرا فى سوق الخضار وتجدها تختار الخضراوات بعناية فائقة.


أما الزواج من المغني وعازف الجيتار، بنجي مادن، فقد كان في عام 2015 خلال حفل أسطوري، تحرص دياز علي الظهور بصحبة زوجها كثيرا للتأكيد على مقدار السعادة التي تعيشها معه والتي يبدو أنها أحد أسباب اعتزالها الفن.


وقد بدأ مشوار كاميرون الفني في أوائل التسعينيات، حيث عرفها الجمهور من خلال فيلم The Mask مع جيم كاري 1994، شاركهما البطولة بيتر ريجيرت، ايمي ياسبيك، الفيلم من نوعية الأفلام الكوميدية وكان من تأليف مايكل فالون وأخرجه تشاك راسل.

وتألقت كاميرون في 1998، من خلال فيلم الجريمة الكوميدي Very Bad Things، الذي شاركها بطولته كريستيان سلاتر، دانيال ستيرن، وكان من تأليف وإخراج بيتر بيرج، ميزانية الفيلم لم تتجاوز 10 ملايين دولار وإيراداته قاربت على نصف مليون دولار.


في 2001 قدمت فيلم الدراما The Invisible Circus، الفيلم شاركها بطولته جوردانا بروستر، كريستوفر إكلستون، بليث دانر، الفيلم من تأليف جنيفر إيجان ومن إخراج آدم بروكس، الفيلم تدور أحداثه حول فتاة في سن المراهقة تسافر إلى باريس في 1970 في محاولة لاكتشاف سبب انتحار شقيقتها، ولكنها تقع في غرام صديق شقيقتها. 

وكان آخر فيلمين شاركت بهما في 2014، فيلم "المرأة الأخرى" وهو نوع فريد من الأفلام في عالم السينما تقوم ببطولته 3 نساء وهو عن النساء ومن أجل النساء.

والفيلم الثاني من النوع الموسيقى تحت عنوان "آني" عن امرأة شريرة تجسدها دياز في أول شخصية شريرة تؤديها في تاريخها الفني. 



تعليقات