تكنولوجيا

بالصور.. 7 سيارات جديدة في أمريكا ترفع شعار "القوة قبل الفخامة"

الإثنين 2018.2.12 02:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 355قراءة
  • 0 تعليق
السوق الأمريكي يشهد دخول 7 سيارات جديدة

السوق الأمريكي يشهد دخول 7 سيارات جديدة

أنهى معرض شيكاغو الدولي للسيارات أعماله مؤخرا، طارحا 7 سيارات جديدة تدخل السوق الأمريكية للمرة الأولى.

وجاءت السيارات السبعة كلها ذات طبيعة قوية، أو شاحنات، تتميز بالعديد من المميزات الإضافية للسير في الطرق الوعرة، وهو ما جعل العديد من خبراء صناعة السيارات يشيرون إلى أن هناك طلبا متزايدا من المستهلكين في السوق الأمريكي للسيارات المخصصة للسير في الطرق الوعرة والصحراء.

وأوضح موقع Motortrend، المتخصص في صناعة السيارات، أن السيارات الجديدة التي طرحت للجمهور للمرة الأولى خلال فبراير الجاري بالتزامن مع أعمال معرض شيكاغو الدولي ينتظرها مستقبل واعد في السوق الأمريكية.

وإلى قائمة السيارات الجديدة:

1- فولكس فاجن  2019 Arteon

كشفت الشركة المنتجة عن نسختها الجديدة من تلك السيارة المعدة خصيصا لسوق أمريكا الشمالية، في شيكاغو، خلال فبراير الجاري، بعد إجراء عدد من التغييرات التجميلية عن نظيرتها الأوروبية، لتتناسب مع احتياجات المستهلكين في سوق أمريكا الشمالية.

وأوضحت الشركة أن 2019 Volkswagen Arteon، تمتلك محرك وحيد قوته 268 حصانا، 2.0 لتر توربو، مع أربعة من ناقل حركة أوتوماتيكي، و8 سرعات، ومع إمكانية الدفع الرباعي، والسيارة بها عدد من المميزات الأخرى مثل سخان، تهوية، وتدليك للمقاعد. 

  2019 Volkswagen Arteon


2- فورد 2019 Transit Connect Wagon

فورد لها تاريخ طويل في السوق الأمريكي، ففي 2009 دخلت فورد السوق بقوة بسياراتها Ford Transit Connect المدمجة، وحققت نجاحات كبيرة، وفي عام 2013، طرحت NV200 وفي 2014 طرحت التوأم Express Chevy City وفي 2015 طرحت ProMaster City، ووصل حجم مبيعاتها في ذلك الوقت إلى91000 سيارة ولكنه تقلص بنحو 14000 سيارة بعد ذلك.

وتأمل فورد في استرداد حصتها السوقية بسيارتها الجديدة Ford Transit Connect Wagon، والتي تعرض للجمهور للمرة الأولي في فبراير الجاري.

والسيارة الجديدة تتميز بمحركات سعة 2.0 لتر مباشرة مع إمكانية حقن الوقود المرن في 4 إسطوانات من شأنها أن تضاعف قوة السيارة لتصل إلى 160 حصانا، وتقول فورد إن السيارة الجديدة نموذج الولايات المتحدة تتميز بمبرد بنزين بلاستيكي الهيكل والذي يزيد من قدرة السيارة ويقلل من الضوضاء.  

2019 Ford Transit Connect Wagon

3- تويوتا 2019 TRD Pro Models

أعلنت تويوتا أن الجيل المقبل من TRD سيكون أكثر قدرة على السير في الطرق الوعرة، مشيرة خلال معرض شيكاغو أن السيارة الجديدة صممت بصدمات بلاستيكية داخلية بسمك 2.5 بوصة من أجل تحسين امتصاص الصدمات فوق مختلف الطرق، بدءا من الزحف فوق الصخور الصغيرة حتى السير في الصحراء بسرعة عالية.

 2019 Toyota TRD Pro Models

4- نيسان Titan Lift Kit

تؤكد نيسان أن السيارة عبارة عن وحش يسير على 4 عجلات، فالسيارة الجديدة مزودة بصدامات داخلية تمتص الصدامات خلال السرعات العالية ما يجعل السيارة ثابتة من الداخل معظم الأحيان، وأكدت الشركة المنتجة أنها ستطرح السيارة للبيع أمام الجمهور خلال ربيع 2018، مشيرة إلى أن وحشها الجديد يجمع صفات السيارات الرياضية في الفخامة والسرعة وصفات المقطورات القوية من حيث قوة الأداء.

 Nissan Titan Lift Kit

5- موبار  2019 Accessories 

تعد السيارة الجديدة ثورة بكل المقاييس في تكنولوجيا السيارات المخصصة للسير في الصحراء، فالسيارة التي تعتبر للمستهلك العادي وليس لمحترفين السباق، تتميز بإطارات ذكية مزودة بمجسات لاختبار جودة الطرق وتعديل وضعها بحسب الطرق التي تسير فيها، فالإطارات مجهزة للتضخم تلقائيا عند السير في طرق صخرية، كما أنها يمكن أن تعدل وضعها بمساعدة يدوية لتسلق الصخور أو السير في طرق طينية.

  2019 Mopar Accessories


6- فورد F-550 Skeeter Brush Truck

اعتبرت الشاحنة الجديدة من أفضل ما عرض في شيكاغو هذا العام، ويرجع ذلك إلى حد كبير بسبب نظام الدفع الرباعي المتطور بالسيارة، وهو يشتمل على عزم دوران قياسي إلى المحور الأمامي والخلف، مستندا إلى علبة تروس ثنائية ما يجعل الشاحنة قادرة على الدوران حول مركزها 180 درجة إثناء الغرز في مكان ما.

والشاحنة سيبلغ سعرها 250000 دولار أمريكي، وهي مطابقة لمواصفات سيارات الإطفاء والإنقاذ، وهو ما يجعلها مرشحة للاعتماد عليها في بعض الخدمات المدنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

Ford F-550 Skeeter Brush Truck

7- سوبارو  50th Anniversary Editions

هذا العام، سوف تحتفل Subaru بـ 50 عاما في السوق الأمريكية. وبهذه المناسبة تطرح الشركة سيارة ذات عدد محدود للعملاء المميزين. 

ويظهر النموذج الجديد، بأنه يحمل شعارا خارجيا بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين، بالإضافة إلى المزيد من التعديلات والإضافات على المقاعد الأمامية، كما أنها تتميز بتقليم خارجي من الكروم من الساتان.

كما تتميز السيارة بعجلات سميكة خاصة، وتقول Subaru أن المركبات تشمل عديدا من المزايا الترفيهية داخل مقصورة القيادة، حيث تتميز بالمفروشات السوداء مع خيوط فضية وأحزمة أمان فضية كذلك.

وأعلنت Subaru انها ستطرح 1050 نسخة من Crosstrek الخاصة، Forester ، Impreza ، Legacy ، و Outback. كما أنها تنتج 250 نسخة من BRZ ، 600 نسخة من WRX ، و 200 نسخة من WRX STI كلها تحت شعار الـ 50.

  Subaru 50th Anniversary Editions



تعليقات