رياضة

تشيك محذرا آرسنال: الدوري الأوروبي ليس سهلاً

الخميس 2017.5.18 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
تشيك حارس آرسنال

بيتر تشيك

طالب بيتر تشيك حارس مرمى آرسنال الإنجليزي فريقه بعدم الاستخفاف بالدوري الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل والتعامل معها بجدية إذا أخفق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. 

وبعد فوزه 2-صفر على سندرلاند الذي تأكد هبوطه يوم الثلاثاء الماضي بات آرسنال على بعد نقطة وحيدة من ليفربول رابع الترتيب وحصل الفريق اللندني على فرصة ضئيلة في التأهل إلى دوري الأبطال إذا جاءت النتائج في صالحه في الجولة الأخيرة من الموسم.

وتألقت فرق إنجليزية في الدوري الأوروبي في السنوات الأخيرة إذ فاز تشيلسي باللقب في 2013 وحل ليفربول وصيفا للبطل في العام الماضي ويستعد مانشستر يونايتد لخوض النهائي هذا الموسم.

وتحدث تشيك لوسائل اعلام بريطانية قائلا: "اللقب الأوروبي له أهميته أيا ما كان". وقال "بالطبع تفضل أن تكون في دوري الأبطال وليس في الدوري الأوروبي ولكنك ترى المزيد من الفرق الكبرى تعامل الدوري الأوروبي باحترام لأنه لقب أوروبي".

وأضاف "نافست فيها مرة واحدة وكنت محظوظا بالفوز باللقب. ولكن بالطبع أفضل المنافسة في دوري الأبطال.. بكل تأكيد. سنرى ماذا سيحدث".

وسينهي أرسنال الموسم في المربع الذهبي إذا تغلب على ايفرتون يوم الأحد المقبل وخسر ليفربول أو تعادل مع ميدلسبره الذي تأكد هبوطه.

وأضاف تشك "لدينا مباراة صعبة.. دعونا لا ننسى ذلك أولا".

وتابع: "سيكون تركيزنا منصبا على المباراة التي سنخوضها ويجب علينا الفوز وبعدها نأمل في أن تكون نتائج المباريات الأخرى في صالحنا.. وإذا لم تكن فليس بالأمر الجلل. ولكن يجب أن نفوز".

وأردف "لم أهتم مطلقا بنتائج الآخرين لذا فلن يتغير هذا الآن".


تعليقات