منوعات

مصنع أسمنت بـ"العين" يتحول لمصفاة بترول من أجل سلمان خان

الإثنين 2017.5.22 05:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 654قراءة
  • 0 تعليق
سلمان خان وكاترينا كيف

سلمان خان وكاترينا كيف

يواصل النجم سلمان خان، تصوير فيلمه الجديد "تايجر زيندا هيه" في صحراء ليوا في أبوظبي مع النجمة كاترينا كيف.

ونشر موقع "ذا ناشونال" تصريحات سلمان خان عن تصوير الفيلم في الإمارات العربية المتحدة، قال فيها، إنه على الرغم من أنه زار دبي من قبل كثيراً وصور بها عدة مرات، لكن هذه هي المرة الأولى التي يصور فيها فيلماً في أبوظبي، حيث تم بناء موقع تصوير على مساحة 20 ألف متر خصيصاً من أجل تصوير "تايجر زيندا هيه"، وأضاف أنه خلال الأيام الماضية انتقل إلى إمارة العين للتصوير في موقع تصوير آخر.

وأوضح أن التصوير في إمارة العين كان في مصنع أركان للأسمنت، وقد توقف العمل في هذا المصنع مدة التصوير، بحسب تصريحات خان، من أجل توفير أجواء هادئة لتصوير المشاهد التي تدور أحداثها في مصفاة للبترول به، لذلك تم إدخال تعديلات على المصنع بحيث يبدو كمصفاة بترول. وخلال حديثه لم ينسَ سلمان خان أن يؤكد أن فيلم "تايجر زيندا هيه" سيكشف للجمهور عن الجمال والرفاهية التي تتمتع بها الإمارات العربية المتحدة.

كان النجم سلمان خان قد حصل الأسبوع الماضي على إجازة من تصوير الفيلم، لإطلاق أغنية فيلمه الآخر الجديد "تيوب لايت" المنتظر عرضه في عيد الفطر ، وهي بعنوان "راديو" وقد تم إطلاقها من داخل "دبي أرابيا سنتر" بحضور نحو 20 ألفاً من محبي الفنان الهندي الكبير.

فيم "تايج زيندا هيه" تم تصويره في أستراليا في درجة حرارة بلغت 20 تحت الصفر، حيث تم تصوير مشاهد الثلج بالأحداث، وسيتم تصوير بعض المشاهد في المغرب في الفترة المقبلة، ثم سيعود فريق عمل الفيلم مرة أخرى للتصوير في أبوظبي، للحاق بفصل الصيف.

تعليقات