منوعات

بالصور.. الإرهاق يغزو وجه كلوني في حضرة "المتألقة" زوجته

الأربعاء 2017.8.9 08:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 575قراءة
  • 0 تعليق
علامات الإرهاق بدت واضحة على وجه كلوني

علامات الإرهاق بدت واضحة على وجه كلوني

علامات السن والإرهاق بدت واضحة على ملامح وجه نجم هوليوود جورج كلوني، الذي سافر مع زوجته أمل علم الدين إلى إيطاليا الأسبوع الماضي، لقضاء أول عطلة لهم مع التوأم حديثي الولادة إيلا وألكسندر اللذين رزقا بهما في يونيو/ حزيران. 

والثلاثاء، أخذ الزوجان كلوني قسطا من الراحة بعيدا عن واجباتهما الأبوية من أجل الاستمتاع بقضاء الوقت في التنزه وتناول العشاء على ضفاف بحيرة "كومو" مع والدة أمل باريا.


وكما يظهر في صور التقطت لهما، بدت المحامية (39 عامًا) الجميلة وهي من أصل لبناني مشرقة وهي ترتدي حلة من الحرير المخطط، لحظة وصولها إلى مطعم جاتو نيرو الضخم رفقة كلوني (56 عامًا)، الذي ظهر الإرهاق على ملامح وجهه بشكل لا يصدق بالمقارنة كأب جديد.

كان نجم هوليوود الأنيق يرتدي سروال جينز وقميصا أصفر بسيطا وهو يقود زوجته إلى داخل المطعم، ويظهر عليه الإرهاق نتيجة عدة ليال متعبة بلا نوم.


يُعد جورج كلوني بالفعل من أكثر الفنانين العالميين الذين يحظون بشعبية وحب واسعي النطاق، لكن أثبت البحث العلمي أيضا أن لديه الوجه الأكثر وسامة في العالم، لأن ملامح الممثل الأمريكي مطابقة بنسبة 91.86% للنسبة الذهبية اليونانية التي ظلت لآلاف السنوات التركيبة السرية للكمال.

وخضع كلوني إلى أحدث تقنيات تخطيط الوجه بواسطة الطبيب الجراح جوليان دي سيلفا، ووفقا لهذه التقنيات، كانت عيناه وحاجباه وأنفه وشفتيه وذقنه وفكه وشكل وجهه الأقرب إلى فكرة اليونانيين عن الكمال.

وباستخدام هذه النظرية وتكنولوجيا الرسم التفصيلي بالكمبيوتر، توصل البحث العلمي أيضا إلى أن الممثل الكندي ريان جوسلينج لديه الأنف الأكثر تناسقا، والبريطاني هاري ستايلز لديه العيون الأجمل والذقن الأفضل، في حين كان لاعب الكرة البريطاني السابق ديفيد بيكهام صاحب الوجه الأكثر تناسقا.

تعليقات