مجتمع

"تنمية المجتمع" الإماراتية تطلق موقعها الإلكتروني بحلة جديدة

الثلاثاء 2017.7.25 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 705قراءة
  • 0 تعليق
موقع وزارة تنمية المجتمع بحلته الجديدة

موقع وزارة تنمية المجتمع بحلته الجديدة

أعلنت وزارة تنمية المجتمع عن إطلاق موقعها الإلكتروني بحلة جديدة، وبتصميم عصري ومبتكر على شبكة الإنترنت، ووفق أفضل المعايير العالمية، وبما يلبي متطلبات واحتياجات كل شرائح المجتمع، ويضمن حصولهم على خدمات سهلة وسريعة توفر الوقت والجهد.

وتأتي الخطوة في إطار سعيها الدائم نحو تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وبما يتوافق مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وتهدف الوزارة من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق أعلى مستوى من التميز والريادة في الخدمات والأداء، إلى جانب التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها المؤسسي بشكل يواكب استراتيجية حكومة دولة الإمارات وتطلعاتها.

وحول الموضوع، قالت سناء محمد سهيل، وكيل الوزارة: إن "إطلاق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة، يندرج في إطار سعي الوزارة لتحقيق التميز في الخدمات والريادة في الأداء، بالإضافة إلى التواصل الفعال مع المتعاملين، كما يأتي ضمن سلسلة إجراءات التطوير والتحديث التي تنتهجها الوزارة ليتماشى موقعها الإلكتروني مع احتياجات وتطلعات المتعاملين".

واضافت "سيتيح الموقع الإلكتروني الجديد للوزارة الفرصة للمتعاملين سهولة التصفح والوصول للمعلومات والخدمات المطلوبة، بالإضافة إلى المشاركة التفاعلية من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن فعالية وانسيابية البحث، بشكل يتوافق مع احتياجاتهم ويسهم في تحقيق مستهدفات السعادة والرضا لدى مستخدمي الموقع".

وأكد المهندس عبدالله نقي، مستشار بوزارة تنمية المجتمع، أن تطوير الموقع الإلكتروني تم باستخدام أحدث التقنيات وبشكل يدعم اللغتين العربية والإنجليزية ومتطلبات أصحاب الهمم أثناء عمليات التصفح والحصول على الخدمات.

وأشار إلى أن الموقع بحلته الجديدة يضمن سهولة الوصول للخدمات بأقل من 3 نقرات؛ حيث يوفر خدمات إلكترونية لإتمام المعاملات المختلفة عن طريقه، كما يدعم التصفح عبر الأجهزة والهواتف الذكية ويوفر للمتعاملين خاصية تمكنهم من تخصيص الموقع بالشكل المفضل لكل متعامل من ناحية الألوان وحجم الخط.

ويتميز الموقع الإلكتروني الجديد بطريقة حديثة في عرض مراكز سعادة المتعاملين ضمن خريطة تفاعلية تظهر أقرب مركز خدمة من موقع المتعامل، مع إمكانية تحديد الإتجاهات والمساعدة للوصول عبر خريطة تفاعلية. كما يتضمن الموقع عرض مستمر للإحصاءات الدورية التي تقوم بها الوزارة.

ويتيح الموقع إمكانية التواصل المباشر مع قيادات الوزارة من خلال المشاركة الإلكترونية إلى جانب إمكانية المشاركة في استبيانات دورية لإشراك المتعاملين في عمليات صنع القرارات والتعرف على ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

ومن جهة أخرى، يضم الموقع الإلكتروني عرضاً لآخر الأخبار والمبادرات التي تطلقها الوزارة، بالإضافة إلى مركز إعلامي متكامل يوفر مواد إعلامية على مدار الساعة، إلى جانب عرض أحدث القوانين والتشريعات المتعلقة بمجال عمل الوزارة.

تعليقات