سياسة

سعد الحريري وسفير الإمارات يفتتحان مركز الخدمات القنصلية في بيروت

الخميس 2017.5.11 09:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 558قراءة
  • 0 تعليق
سفير الإمارات يقدم درعا تكريميا لسعد الحريري

سفير الإمارات يقدم درعا تكريميا لسعد الحريري

 افتتح سعد الحريري، رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اللبنانية، وحمد سعيد سلطان الشامسي سفير الإمارات لدى بيروت مركز الخدمات القنصلية التابع لسفارة الدولة في وسط بيروت.

وقام رئيس الوزراء اللبناني والسفير الشامسي بجولة في المركز للإطلاع على الخدمات التي سيقدمها، وأشاد بدعم الامارات الدائم للبنان في مختلف الظروف، قائلا: "لقد كانت الإمارات دائما دولة خيّرة تجاه لبنان وتؤمن بوحدته وتقف إلى جانبه في كل الأزمات التي مر فيها، وهي لم تقصّر في أية مرحلة من المراحل، حتى حين شُنت الحروب ضد لبنان وحين كان اللبنانيون مختلفين فيما بينهم، فهي كانت دائما مع الشعب اللبناني". 

أضاف: "هذه التسهيلات القنصلية التي تقدمها الإمارات اليوم تخدم اللبنانيين وكذلك الإماراتيين ونحن نشكرهم على ما يقومون به".

من ناحيته توجه السفير الشامسي بالشكر إلى رئيس الحكومة اللبنانية على افتتاحه المركز، وقال: "علاقتنا مميزة مع لبنان في ظل وجود حكومة الرئيس سعد الحريري، ونحن على يقين تام بأن العلاقة الثنائية الأخوية بين الإمارات خصوصا ودول الخليج عموما ولبنان تسير في أحسن حال، لأن هناك خطة وعمل دؤوب من  الرئيس لإعادة لبنان إلى محيطه العربي".

وقدم السفير الشامسي درعا تكريميا لرئيس الحكومة اللبنانية تقديرا للدور الذي يلعبه في لبنان وتأكيدا على العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين. 

    

تعليقات