رياضة

رومينيجه "الديمقراطي" يرفض رحيل ليفاندوفسكي

الأربعاء 2018.5.9 08:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي ورومينيجه

روبرت ليفاندوفسكي ورومينيجه

رفض كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، المبالغة في انتقاد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريقه، لفشله في التسجيل ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً بقاء الدولي البولندي في الموسم المقبل.

جمهور بايرن يثور على ليفاندوفسكي بسبب هاينكس

صفقات على ورق.. بايرن يوافق على رحيل ليفاندوفسكي

وقال رومينيجه في تصريحات على هامش استضافة الفريق في مستشارية ولاية بافاريا: "العلاقة بين بايرن وليفاندوفسكي لا تدعو إلى أي قلق على الإطلاق، أنا سعيد بوجود لاعب مثل ليفاندوفسكي في صفوف فريقنا، وهو مستمر معنا حتى عام 2021".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن إدارة بايرن قررت الاستغناء عن ليفا بسبب رغبته في الرحيل إما إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، مدللة برفض اللاعب مصافحة المدرب يوب هاينكس في لقاء كولن كدليل على تذمره من الأوضاع في ميونيخ.

وقال رومينيجه عن الانتقادات التي تعرض لها ليفا عقب فشله في التسجيل أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: "لا يمكننا أن نضخم هذا الأمر، هو أحد أفضل مهاجمي العالم، وهو يثبت ذلك كل موسم ولا يمكن أن نتغافل عن كل ذلك لفشله في التسجيل لمباراتين، ولكنني شخص ديمقراطي ومن حق أي شخص أن يعبر عن رأيه في ليفاندوفسكي".

وسجل ليفاندوفسكي 40 هدفاً في كل المسابقات هذا الموسم مع بايرن منها 29 بالدوري الألماني، و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس ألمانيا وهدف في كأس السوبر المحلي.

تعليقات