منوعات

بالصور.. قصة حياة الأميرة ديانا على خشبة المسرح بعد 20 عاما من وفاتها

السبت 2018.2.24 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 750قراءة
  • 0 تعليق
الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

يواصل صناع الأعمال الفنية استلهام قصة حياة الأميرة ديانا في أعمال جديدة رغم مرور 20 عاما على وفاة أميرة ويلز عام 1997.

ويجري حاليا الاستعداد لتقديم عرض مسرحي يروي قصة كتاب حمل اعترافات ديانا وكشف عن معاناتها مع زوجها السابق الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا.

وبحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، فإن المسرحية تعرض لكيفية تسجيل الصحفي أندرو مورتون لقصة معاناة الأميرة ديانا داخل العائلة المالكة، وفي زواجها من الأمير تشارلز، على شرائط بصوت الأميرة ديانا بنفسها، والتي نشرت في كتاب عام 1992 حمل عنوان "Her True Story In Her Own Words". 


وتم تسجيل الأشرطة بالتزامن مع انهيار العلاقة بين ديانا والأمير تشارلز، لذلك عرض الكتاب لأوقات الأزمات التي مرت بها الأميرة الراحلة.


وبناء على ذلك تدور أحداث العمل بين مكتب أندرو، حيث كانت تروي له أسرارها وتسجل على أشرطة كاسيت، وبين مقهى في غرب لندن، حيث كانت تتسلم الأشرطة من أحد أقرب أصدقائها وهو جيمس كولثورست. 


وتقرر عرض المسرحية في موسم الصيف في أمريكا ولندن، ويبدأ العرض في أمريكا بمدينة نيويورك خلال شهر مايو/آيار المقبل لمدة شهر، ثم تتنقل إلى مسارح لندن في شهر يونيو/حزيران, وتم الاستقرار على فريق العمل وهو آنا كريستينا التي تجسد شخصية الأميرة ديانا، في حين يجسد شخصية الصحفي أندرو مورتون الممثل الشاب جيمس كليمنتس.

تعليقات