رياضة

سيميوني يزف خبراً ساراً لجماهير أتلتيكو مدريد

الثلاثاء 2017.7.25 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
سيميوني يزف خبراً ساراً لجماهير أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني

وافق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على تمديد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية، لينتهي في صيف 2019.

أتلتيكو يتحرك لتمديد عقد سيميوني

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إن سيميوني وافق على البقاء مع "الروخيبلانكوس" عاماً آخر على أقل تقدير, لينتهي عقده في 2019، بدلا من صيف 2018.

وخرج سيميوني مؤخرا بتصريحات تشير إلي نيته البقاء فترة أطول مع أتلتيكو مدريد، حيث قال: "هذا الفريق لديه مستقبل كبير, وأسعى لمواصلة النجاحات معه".

وأضاف: "سنلعب الموسم المقبل على ملعب جديد وهو واندا متروبوليتانو, وبالتأكيد سيكون لدينا جماهير أكبر, أتمنى أن نسعدهم على الدوام".

ويرتبط سيميوني بعلاقة خاصة مع إدارة أتلتيكو مدريد وجماهيره, لا سيما بعد تحقيقه العديد من النتائج الإيجابية محلياً وقارياً خلال السنوات الماضية, حيث توج بألقاب الدوري الإسباني, وكأس ملك إسبانيا, والسوبر الإسباني, والدوري الأوروبي, والسوبر الأوروبي، فضلاً عن الوصول مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2014 و2016.

يذكر أن سيميوني الذي يتولى تدريب أتلتيكو مدريد منذ 2011، قلّص العام الماضي عقده لينتهي في 2018 بدلاً من 2020, مما أثار الكثير من التكهنات حول مستقبله، لاسيما ما يتعلق بإمكانية توليه تدريب إنتر ميلان.

تعليقات