رياضة

دوخة يرشح الرباعي العربي للتأهل إلى دور الـ16 في المونديال

الثلاثاء 2018.5.1 10:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
عز الدين دوخة

الحارس الجزائري عز الدين دوخة

رشح الجزائري عز الدين دوخة، حارس مرمى فريق أحد السعودي، المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 (السعودية ومصر وتونس والمغرب)، للتأهل إلى الدور الثاني من المونديال. 

وقال دوخة في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية": "المنتخبات السعودية والمغربية والتونسية والمصرية تقدم مستويات فنية مميزة داخل الملعب، ولديها نجوم مميزة في صفوفها، وهذا يدعوني لترشيحها جميعاً للتأهل إلى الدور الثاني". 

وأضاف: "تركيبة المنتخب السعودي مكونة من لاعبين محليين صغار في السن بجانب لاعبين ذوي خبرة، وهذا يعطيهم دافعاً كبيراً لتقديم المزيد في المحفل العالمي". 

وأكمل: "كذلك الحال بالنسبة لمنتخبي المغرب وتونس بلاعبيهما الشباب المميزين فنياً، والمحترفين في عدد من الدوريات الأوروربية والعربية".

وتابع: "أرشح أيضاً منتخب مصر في هذا المونديال وبنسبة 100%، نظراً لوجود الرائع محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي حالياً". 

وأتم: "أبارك لصلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وهو نجم مميز داخل الملعب وخارجه ويستحق هذه الجائزة بكل جدارة". 

يذكر أن المنتخبين المصري والسعودي وقعا في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي، بينما يوجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية بجانب إسبانيا والبرتغال وإيران، فيما وقع المنتخب التونسي مع بلجيكا وإنجلترا وبنما في المجموعة السابعة.

تعليقات