رياضة

رئيس دورتموند لا يشعر بالقلق لعدم إيجاد مدير فني

الجمعة 2018.4.20 06:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
هانز يواخيم فاتسكه

هانز يواخيم فاتسكه

شدد هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، على أن إدارة النادي لن تضع ضغوطاً على نفسها من أجل إيجاد مدير فني جديد في الموسم المقبل خلفاً للنمساوي بيتر شتوجر.

فيديوجراف.. حصاد الجولة الـ30 من الدوري الألماني

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

وقال فاتسكه، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الجمعة: "لا نمتلك مديراً فنياً للموسم الجديد، ولن نضغط أنفسنا في عملية البحث عن المدرب".

وأعلن شتوجر، عقب خسارة دورتموند أمام شالكه 2-0 في ديربي الرور الأحد الماضي، أنه سيرحل عن سيجنال إدونا بارك بنهاية عقده في 30 يونيو القادم.

وشهد الأسبوع الفائت حالة من التوتر في التصريحات بين إدارتي دورتموند وبايرن ميونيخ في أعقاب تعاقد الأخير مع الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب إينتراخت فرانكفورت، في ظل إعلان بروسيا السابق عن تفكيره في التعاقد معه، مما جعل ميشيل زورك المدير الرياضي لدورتموند يسخر من نظيره حسن صالح حميديتش، الذي أكد أن ناديه أسرع بالتعاقد مع كوفاتش لرغبة دورتموند في جلبه.

وقامت إدارة دورتموند بتعيين شتوجر عقب إقالة الهولندي بيتر بوش، لتراجع النتائج في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ولكن بشكل مؤقت لنهاية الموسم، ورغم تحسن مردود الفريق مع شتوجر فإن الفريق خرج من دور الستة عشر للدوري الأوروبي "يورباليج"، وخسر 6-0 أمام بايرن ميونيخ وودع كأس ألمانيا أمام البافاري أيضاً في دور الستة عشر.

تعليقات