اقتصاد

إطلاق النسخة الثالثة من ملتقى شراكة مجتمع الأعمال في دبي

الإثنين 2019.1.28 10:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
دائرة التنمية الاقتصادية في دبي

دائرة التنمية الاقتصادية في دبي

تطلق دائرة التنمية الاقتصادية في دبي النسخة الثالثة من ملتقى شراكة مجتمع الأعمال في دبي 2019، الأربعاء، وهي مبادرة تجمع ممثلي مجالس ومجموعات الأعمال تحت سقف واحد بهدف تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، والتعاون معاً من أجل الاستثمار وتطوير اقتصاد دبي على نحو مستدام. 

وخلال مؤتمر صحفي عقد الإثنين، تم استعرض أبرز المحاور والمبادرات المبتكرة التي سيتم الإعلان عنها بالتفصيل في الحدث.

 ويجمع ملتقى شراكة مجتمع الأعمال 2019 الذي يقام تحت شعار "شراكة، استشراف، تعاون"، ما لا يقل عن 300 من ممثلي مجالس ومجموعات الأعمال، إلى كبار المسؤولين وأصحاب القرار من القطاع الحكومي الإماراتي.

وقال محمد شاعل السعدي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية في اقتصادية دبي، إن الملتقى منصة للتفاعل المباشر مع كافة شركاء المصلحة واستشراف الفرص الواعدة والتمكين نحو الجهوزية للمستقبل.

وأشار إلى أن اقتصادية دبي تهدف إلى مشاركة مجتمع الأعمال حول الإصلاحات والمبادرات المشجعة للأعمال، وإلقاء الضوء على خارطة المشاريع المقبلة لدى اقتصادية دبي، ورفع مستوى التفكير الإبداعي بين القطاعين الحكومي والخاص، واغتنام الفرص المستقبلية التي تساهم في نمو إمارة دبي. 

وتتضمن أجندة الملتقى سلسلة من النقاشات والجلسات الحوارية، إلى جانب تسليط الضوء على عدد من النتائج حول كيفية تأثير التوجهات العالمية البارزة على قطاعات الأعمال في دبي.

تعليقات