مجتمع

وفد المستشفى الكندي يزور "صحة دبي"

الإثنين 2017.7.31 12:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
زيارة وفد من الهيئة للمستشفى الكندي التخصصي

زيارة وفد من الهيئة للمستشفى الكندي التخصصي

 أكدت هيئة الصحة بدبي قدرة الإمارة على تحقيق مكانة متميزة بين أبرز وجهات الرعاية الصحية في المنطقة خلال فترة وجيزة، بعد أن أظهرت الإحصائيات أن دبي شهدت تدفقاً كبيراً للمرضى من الدول المجاورة والمنطقة الآسيوية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الهيئة للمستشفى الكندي التخصصي في دبي الذي يعد من أول الأعضاء المنضمين إلى مبادرة "تجربة دبي الصحية" من أجل الاطلاع على أفضل الممارسات والاستراتيجيات المطبقة لديهم بهدف استقطاب المزيد من المرضى إلى دبي.

وقالت الدكتورة ليلى المرزوقي، رئيسة مجلس السياحة العلاجية في هيئة الصحة بدبي، إن استراتيجية المجلس تهدف إلى جعل دبي من الوجهات المفضلة لدى الدول الإفريقية والصين وروسيا وغيرها من البلدان، للحصول على خدمات الرعاية الصحية.

من جانبه، أوضح الدكتور يشار علي، الرئيس التنفيذي والمدير الطبي للمستشفى الكندي التخصصي، أنه تم إنشاء قسم كامل مخصص للعناية بالمرضى الدوليين في المستشفى، منوهاً بأن المستشفى يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلائم المرضى على اختلاف احتياجاتهم وإمكاناتهم المادية تشمل جراحة العظام وطب العيون وطب الأسنان وطب الأمراض الجلدية والفحوصات الصحية والوقائية وتقنيات المساعدة على الإنجاب.

تعليقات