صحة

"صحة دبي" تفوز بجائزتين ذهبيتين من "ستيفي الدولية"

الثلاثاء 2018.10.23 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 111قراءة
  • 0 تعليق
"صحة دبي" تفوز بجائزتين ذهبيتين من "ستيفي الدولية"

"صحة دبي" تفوز بجائزتين ذهبيتين من "ستيفي الدولية"

فازت هيئة الصحة بدبي بجائزتين ذهبيتين ضمن جائزة "ستيفي الدولية" للأعمال عن فئة الابتكار في الطب، وهما أعلى جائزتين مصنفتين ضمن فئات الجائزة التي تعتبر واحدة من أرفع الجوائز العالمية.

وجاء فوز الهيئة في هذه المسابقة العالمية عن مشروعين تقدم بهما قطاع الرعاية الصحية الأولية حول استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في طب الأسنان واستخدام التكنولوجيا في خدمة المتعاملين من خلال مشروع عيادة الصداع الذكية "تقنية التطبيب عن بعد".


وتسلمت الدكتورة منال تريم، المديرة التنفيذية لقطاع الرعاية الصحية الأولية، الجائزتين نيابة عن حميد محمد القطامي، مدير عام هيئة الصحة بدبي، خلال حفل كبير أقيم بهذه المناسبة في العاصمة البريطانية لندن بحضور نخبة من القيادات وصناع القرار ورواد الأعمال والمهتمين من مختلف دول العالم.

وأكد القطامي، في تصريحات صحفية بهذه المناسبة، أن هذا الإنجاز العالمي يعكس بيئة التميز والتنافسية القائمة في دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، ويعد تأكيدا وشهادة عالمية على صدارة وتقدم دبي في المجال الصحي واعترافا بقدراتها التنافسية التي استطاعت من خلالها ان تقدم للعالم نموذجا صحيا متميزا في تبنيها لأفضل المعايير والممارسات في مجال الإبداع والابتكار وهي مستمرة في هذا الاتجاه الذي بات خيارها الوحيد في ظل التوجيهات والرؤية الثاقبة لقيادتها الرشيدة التي تشجع دوما على تبني وتوظيف التكنولوجيا العالمية وتسخيرها لخدمة الإنسان في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في جميع المجالات.

ومن جهتها أكدت الدكتورة منال تريم أهمية الفوز الذي جاء وسط منافسة شديدة هذا العام بين 3900 مرشح من مختلف المؤسسات والأفراد والأعمال المتميزة والمبدعة ممن يمثلون 74 دولة من مختلف قارات العالم.


تعليقات