فن

النجم الهندي أياز أحمد لـ"العين الإخبارية": أعشق دبي الرائعة وأهلها

الإثنين 2018.7.30 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
الفنان الهندي أياز أحمد

الفنان الهندي أياز أحمد

يعتبر "أياز أحمد" أحد أهم مشاهير بوليوود وأكثرهم وسامة، كما يتميز بخفة روح جعلته من أقرب نجوم الدراما الهندية للجمهور العربي.

وخلال حواره مع "العين الإخبارية" تحدث أياز عن مخططاته ومفاجآته المستقبلية لجمهوره، كما كشف عن حقيقة ارتباطه بإحدى عارضات الأزياء مؤخرًا.

- كيف كان قرار تحولك من مجال المحاماة إلى الفن؟

أنا درست المحاماة من أجل والدي فهو من أشهر محامي نيودلهي، لذلك التحقت بكلية القانون، ولكن حلم التمثيل كان يراودني منذ صغر سني وعندما جاءت الفرصة قررت أن اقتنصها.

- هل كان هناك اعتراض من أسرتك؟

بالتأكيد.. والدي كان رافضًا تماما للفكرة تمامًا، ولكن بعد عام واحد والنجاح الذي حققته بدأ يشعر بالرضى والفخر.

- كيف كانت كواليس مسلسل "كاسي ييه ياريان"؟

هذا المسلسل من أقرب المسلسلات إلى قلبي وشخصية كابير التي قدمتها بالفعل كانت شخصية إيجابية بكل المقاييس واستمتعت بكل تفاصيلها، واكتمل النجاح بعدما بدأت أتلقي ردود أفعال الجماهير من كل أنحاء العالم خاصة دبي.


- كيف كانت زيارتك الأخيرة لدبي؟

أكثر من رائعة، فأنا أعشق تلك البلد وشعبها والاحتواء الموجود بها، والترحيب بي كان على أعلى مستوى، كذلك ردود أفعال الجماهير أثناء تواجدي في أي مكان عام كانت مليئة بالمحبة والود.

- هل بالفعل بدأت احتراف كتابة الخواطر؟

أنا ورثت تلك الموهبة عن والدي، وبدأت الكتابة في سن صغيرة، ولكنني الآن بدأت أمارسها بشكل أكثر احترافية.

- هل تفكر في جمع كل كتاباتك في كتاب واحد؟

أنا الآن بالفعل في مرحلة التجهيز لهذا الكتاب، وأطلقت عليه اسم "صن اوف ابويت"، وسيكون شيئًا مختلفًا يجمع بيني وبين والدي.

- أين أنت من مسلسلات الإنترنت؟

أتمنى أن أقدم عملًا قريبًا من تلك النوعية، ولكن للأسف في كل مرة يُعرض عليّ عمل أكون منشغلًا بتصوير عمل آخر، ولكن المشروع في مخططاتي وسأقدم على تلك الخطوة قريبًا.


- ماذا عن مسلسلك الجديد؟

حاليًا أنا في مرحلة التصوير وأقوم بشخصية بطل هو مزيج ما بين الخير والشر، شخصية رمادية بكل المقاييس، لذلك تلك الشخصية أرهقتني كثيرًا بل وأثرت على حياتي بشكل ما، وأعتقد أنني سأحتاج إلى وقت للخروج منها دون خسائر.

- لديك عدد هائل من المعجبات.. كيف تتعامل معهن؟

المعجبات شيء جيد ودليل على أنني شخص ناجح، وحتى أكون صريحًا، في السابق كنت أتعرض لأفعال صادمة من المعجبات وكنت لا أجيد التعامل معها، لذلك كنت تحت ضغط طوال الوقت إذا ما تواجدت في مكان عام أو حتى في سيارتي، ولكن الآن بدأت أعتاد وأصبحت هادئًا تمامًا وأتلقى تلك الأفعال بابتسامة.

- ما حقيقة ارتباطك بعارضة الأزياء كاترينا لوفينكو؟

بالفعل تربطنا علاقة ارتباط وأنا أجد أن تلك العلاقة جاءت إلى حياتي في الوقت المناسب، فأنا في تلك الفترة أحتاج بالفعل إلى شخص بجانبي يشاركني لحظات نجاحي وهي كذلك.

- ألم تجد صعوبة في الارتباط من الوسط الفني؟

بالعكس.. فهي علاقة صحية جدًا كلانا منشغل ويقدر انشغال الآخر ونلتقي في أوقات فراغنا لنتشارك الإيجابيات، فلا يوجد مجال للمشاجرات والأحاديث السلبية.

تعليقات