اقتصاد

انطلاق فعاليات "معرض دبي الدولي للأخشاب" الثلاثاء المقبل

الثلاثاء 2019.3.5 11:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 126قراءة
  • 0 تعليق
"معرض دبي الدولي للأخشاب" الثلاثاء المقبل

"معرض دبي الدولي للأخشاب" الثلاثاء المقبل

تنطلق فعاليات الدورة الرابعة عشرة من معرض "دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب"، خلال الفترة من 12 - 14 مارس/ آذار الجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وسيشهد المعرض استعراض مجموعة واسعة من أحدث تكنولوجيا المكائن التي تصل قيمتها الإجمالية إلى 100 مليون دولار، بالإضافة إلى الأفكار والتجهيزات والتقنيات الحديثة في مجال صناعة الأخشاب، ليكون بمثابة منصة تفاعلية تعكس واقع سوق الأخشاب ومكائن الأخشاب على مستوى العالم.

وأكد داوود الشيزاوي رئيس شركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات"، الجهة التنظيمية للحدث، أن دورة هذا العام من المعرض ستمنح زواره فرصة استثنائية للاطلاع على أحدث التكنولوجيا في مجال صناعة الأخشاب ومكائن الأخشاب.

وأشار إلى أن هذه الدورة من المعرض تتميز بمشاركة العديد من العارضين الجدد الذي سيشاركون في المعرض للمرة الأولى، في محاولة منهم للاستحواذ على حصة سوقية من سوق الشرق الأوسط الذي يشهد نمواً متزايداً في الآونة الأخيرة.

وأشارت دراسة أعدتها مؤسسة "تكنافيو" المتخصصة حول سوق مكائن الأخشاب العالمي إلى أنه من المتوقع أن يصل حجم السوق العالمي لمكائن الأخشاب إلى 4.414 مليار دولار بحلول عام 2021.

ومن المتوقع أن يشهد معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2019 نمواً في إقبال الزوار يتجاوز 20% مقارنة بدورته السابقة، حيث وصل عدد زوار دورة عام 2018 إلى أكثر من 7 آلاف زائر.


تعليقات