اقتصاد

"أراضي دبي" تنظم معرضين عقاريين في مومباي وشنغهاي

الإثنين 2018.12.3 04:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 82قراءة
  • 0 تعليق
المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في "أراضي دبي"

المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في "أراضي دبي"

تنظم دائرة الأراضي والأملاك في دبي معرضي دبي العقاري في مومباي والعقارات الفاخرة في شنغهاي في توقيت واحد، إذ سيجري تنظيم الأول في مومباي الهندية خلال الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر/كانون الأول الجاري، والثاني في شنغهاي الصينية خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر/كانون الأول الجاري. 

وقالت ماجدة علي راشد المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في "أراضي دبي" إن الدائرة تعتزم تسجيل حضور مميز لها يليق بحجم ومكانة المعرضين والتوقعات المحيطة بهما كونهما سيتم تنظيمهما في اثنتين من أكبر المدن على مستوى القارة الآسيوية.

وأضافت أن المشاركة في حدثين عالميين يقامان في الوقت نفسه يؤكد جهود الدائرة المتواصلة الهادفة إلى توفير كل السبل للمطورين لمساعدتهم على الوصول إلى مستثمرين عقارين.

يشار إلى أن مستثمري الهند يشكلون الشريحة الأكبر من مشتري العقارات في دبي بعد مواطني دولة الإمارات كما يختارها كثيرون منهم لغايات الاستثمار والتجارة والسياحة والعمل.

وتشير الإحصاءات والتقارير الصادرة عن "أراضي دبي" في السنوات الأخيرة إلى تسجيل ارتفاع عالٍ في الطلب من قبل المستثمرين الصينيين الذين يقبلون على العقارات في دبي لأغراض الإقامة والاستثمار.

تعليقات