رياضة

يونايتد يخشى تأثر لاعبيه بتفجيرات مانشستر

الأربعاء 2017.5.24 02:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 507قراءة
  • 0 تعليق
تفجيرات مانشستر

مانشستر يونايتد

أعرب إد وودورد، نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، عن قلقه من إمكانية تأثر لاعبي فريقه خلال مباراة الدوري الأوروبي، بالأحداث التي وقعت في مدينة "مانشستر" الأثنين. 

مدرب أياكس: أحداث مانشستر تؤثر على نهائي الدوري الأوروبي

وقال وودورد، في تصريحات لقناة ناديه، إن مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام أياكس الهولندي، ستكون فرصة جيدة لرسم البسمة على وجوه سكان المدينة.

وأضاف: "معظم لاعبو يونايتد يرتبطون ارتباطاً وثيقاً بالمدينة، مثل جيسي لينجارد وماركوس راشفود، وكذلك الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل للإقامة في مانشستر منذ أن كان في الرابعة عشر من عمره".

وأكمل: "أعتقد أن 90 دقيقة ستكون كافية للتغلب ولو بجزء بسيط على آثار الأحداث التي وقعت الأثنين".

وتابع: "الحزن يسيطر بشكل تام على لاعبي الفريق، جميع أفكارنا في الوقت الحالي مع الضحايا والأسر المتضررة من الأحداث، نسعى للتخفيف عنهم ولو بجزء بسيط".

وأتم: "بالتأكيد فإن فرحة الفوز باللقب الأوروبي لا تقارن بحجم الألام والمعاناة المسيطرة الآن على كافة أنحاء مدينة مانشستر، ولكننا سنقوم بما هو مطلوب منا أمام أياكس".

يذكر أن مانشستر يونايتد يواجه أياكس الهولندي، على ملعب "الصداقة" بالعاصمة السويدية ستوكهولم مساء الأربعاء، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي في وقت سابق، الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة، بعد الهجوم الذي أعقب حفل أحيته أريانا جراندي، وأسفر عن مقتل 22 شخصاً وإصابة العشرات


تعليقات