رياضة

موعد مباراة ليفربول ينقذ لجنة المسابقات بسبب لقاء الأهلي والمقاصة

الثلاثاء 2019.4.9 03:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي والمقاصة

الأهلي والمقاصة

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، صعوبة تعديل موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري من أجل ألا تتعارض مع موعد مباراة برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا. 

الكشف عن موعد وملعب مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ونشر الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانا أعلن فيه لعب مباراة الأهلي ومصر المقاصة على ملعب بتروسبورت يوم الأربعاء المقبل في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية مصرية "من الصعب إجراء أي تعديل في موعد مباراة الأهلي والمقاصة، الأولوية بالنسبة لنا مباريات الدوري المصري، هناك مباريات مهمة وتعديل موعد مباراة سيؤثر على المباريات الأخرى".

وتابع: "الحمد لله أن مباراة ليفربول الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح سوف تقام يوم الثلاثاء بعيدا عن مباريات الأربعاء في الدوري، وبالتالي لن تحدث أي أزمة بالنسبة للجماهير التي ترغب في متابعة المباريات".

واستمر: "بالطبع لو هناك إمكانية لأن تستمتع الجماهير في مصر بمشاهدة مباريات الدوري وبطولة أوروبا سوف نفعل ذلك، لكن حاليا الوضع صعب".

واختتم: "مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ليست بتلك القوة، عندما تشاهد برشلونة تشعر وكأنك تشاهد لقاءً معادًا، ميسي هو الحل السحري ولا يوجد أي جديد، محمد صلاح نشتاق دائما لرؤيته".



تعليقات