مجتمع

شباب مصر يدعون العالم لمؤتمرهم في نوفمبر المقبل بشرم الشيخ

الإثنين 2017.7.24 06:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 706قراءة
  • 0 تعليق
مؤتمر الشباب

الجلسة الافتتاحية بمؤتمر الشباب بالإسكندرية

بكل لغات العالم عرض مقدمو مؤتمر الشباب الذي يعقد بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الإثنين، بالإسكندرية (شمالي مصر) دعوة لجميع شباب وفتيات العالم للحضور والمشاركة في منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وسرعان ما انتشرت لقطة الشاب والفتاة بالمؤتمر أثناء تقديمهما الدعوة لجميع شباب العالم بكل اللغات، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، قائلين: "دول نموذج لشباب مصر اللي يشرح القلب" مشيدين بطريقتهما في إلقاء الكلمات وتقديم الدعوة  بالمؤتمر، فضلًا عن قدرتهما على التحدث بعدة لغات بثقة ولباقة تامة.

كما أثني مغردون "تويتر" بالدعوة العامة التي تبناها المؤتمر لجميع الشباب لإقامة منتدى عالمي دولي يجمع ممثلين لفتيات وشباب العالم.

وعرض المشرفون على المؤتمر فيلما تسجيليا بعنوان "منتدى شباب العالم" في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الرابع للشباب بمدينة الإسكندرية شمال مصر، كدعوة من الشباب المصري لجميع شباب العالم للحضور لمدينة شرم الشيخ السياحية، والمشاركة في منتدى عالمي للشباب، بهدف ترسيخ لغة موحدة للنقاش وتبادل الثقافات بين شعوب العالم.

وافتتح الرئيس السيسي مؤتمر الشباب، الإثنين، الذي يستمر لمدة يومين، بجلسة نقاشية مفتوحة مع مجموعة من الشباب والفتيات المتواجدين بالمؤتمر، بجانب نقاشات مع عدد من رؤساء الأحزاب والنقابات والجامعات وممثلي الإعلام والصحافة والمجلس القومي للمرأة والمجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر.

كما تضمن المؤتمر أيضًا جلسات لعرض "رؤية مصر 2030" بحضور وزراء التخطيط والنقل والإسكان والتعليم والصحة والزراعة.

تعليقات